احتفل نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة 18 في تاريخه والثالث على التوالي ليبدأ في التخطيط من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

ومن دون راحة نجحت إدارة فهد بن نافل في تمديد التعاقد مع الكوري جانج كما أعلنت تفاصيل الموسم التحضيري في برمنجهام الذي يتضمن مواجهة نادي ألميريا.

الهلال أكد كذلك الإبقاء على المدرب الأرجنتيني رامون دياز لموسم آخر كما أعلن رئيس الهلال بقاء البرازيلي ماتيوس بيريرا مع الفريق الأزرق.

اقرأ أيضا..35 يومًا معسكر مغلق.. الاتحاد السعودي يحدد موعد توقف الدوري استعدادًا لـ كأس العالم

الهلال يلبي طلبات رامون دياز

بدأ نادي الهلال تحقيق أحلام دياز في تعزيز صفوف حامل لقب الدوري السعودي وبحسب صحيفة "الوئام" السعودية فإن النادي يتحرك لضم حسان تمبكتي، مدافع فريق الشباب اللاعب الذي يحظى بإعجاب كبير من قبل المدرب دياز.

اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، تم تصعيده للفريق الأول للشباب في مايو 2018 ويرتبط مع الليوث بعقد ينتهي في يونيو 2024.

ويرغب دياز في استغلال هبوط أهلي جدة للدرجة الأولى من خلال ضم لاعب الفريق عبد الرحمن غريب لاسيما أن اللاعب يخطط للرحيل عن الفريق الأهلاوي في الصيف الجاري كما يفكر الهلال في ضم لاعب آخر من الأهلي وهو المقدوني إزجيان أليوسكي الظهير الأيسر للفريق الأهلاوي.

ويأمل الهلال كذلك في ضم المهاجم الإيطالي جواو بيدرو لاعب كالياري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة عقب هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي.