حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الترحيب بالجهاز الفني الجديد للفريق الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الخميس على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وقبل انطلاق المران قام لاعبو الأهلي بتحية الجهاز الفني الجديد بقيادة سواريش وصافحوهم وتمنوا لهم التوفيق مع الفريق.

واجتمع سواريش مع الجهاز المعاون قبل انطلاق المران الجماعي في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، تناقشوا خلالها عن البرنامج التدريبي الذي سيؤديه الفريق الأحمر والاستعداد للمرحلة المقبلة.

طالع | سواريش يتحدث عن مكالمة مانويل جوزيه ويؤكد: شيء واحد سيعيقني مع الأهلي

وعقد المدرب البرتغالي جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران تحدث خلالها على أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التركيز فيها.

كما طالب المدرب البرتغالي ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد وخوض المران بشكل قوي لأنه لن ينظر إلى أسمائهم والمعيار الأساسي هو القتال في التدريب والظهور بشكل قوي.

وحرص سواريش على توجيه تعليمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق الأحمر على هامش المران الجماعي.

واستعان المدرب البرتغالي بمترجمه على هامش المران من أجل منح تعليمات فنية وتكتيكية للاعبين لتنفيذها خلال المران.

ويقود ريكاردو سواريش رفقة مساعديه مران الأهلي للمرة الأولى بعدما تم تعيينه خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأوقف ريكاردو سواريش مران الأهلي أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء في الاستلام والتسلم، وشدد على ضرورة التركيز على التمرير السريع بدون أخطاء.

وقاد إدواردو لوبو، مدرب حراس مرمى الأهلي تدريبات بدنية وفنية متنوعة لخماسي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، خلال المران الجماعي اليوم.

وقاد لوبو خماسي حراسة المرمى في جانب من التدريبات على التصويب عن قرب والتحركات أمام المرمى..

فيما قاد ريكاردو سواريش، لاعبي الفريق في تدريبات بدنية متنوعة مع بداية فقرات مران الأهلي الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

واجتمع سواريش وجهازه المعاون مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للتنسيق حول المرحلة المقبلة.

واكتفى لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء سموحة أمس، بأداء تدريبات استشفائية في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد ريكاردو سواريش وبيدرو جيميرايش مخطط الأحمال، اللاعبين في مران بدني متنوع مع بداية فقرات المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخصص سواريش فقرة لتدريبات استلام وتسلم الكرة من الحركة، قبل أن يؤدي اللاعبون جانبًا من تدريبات الجري لرفع الأحمال البدنية. 

وخاض عبد القادر مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية، حيث أدى اللاعب جانبًا من التدريبات التأهيلية في الجيم، ثم أعقبها بالجري حول الملعب.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إن اللاعب يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي وهناك تحسن واستجابة للتدريبات البدنية والعلاجية التي يؤديها، تمهيدًا للعودة للتدريبات الجماعية.

واختتم ريكاردو سواريش، مران الفريق بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين الذين تم تقسيمهم إلى أكثر من فريق. 

وحرص سواريش على إجراء التقسيمة على مساحة صغيرة من أرضية الملعب، وشهدت حماسًا كبيرًا من اللاعبين، وذلك لتنفيذ الجمل الفنية والخططية التي حددها المدير الفني سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي.