تلقى نادي ليفربول عرضًا من نظيره نادي نوتنجهام فورست للظفر بخدمات الظهير الأيمن نيكو ويليامز، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

أمضى الدولي الويلزي الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع فولهام وساعدهم في رحلة الصعود إلى الدوري الممتاز للمرة الثالثة في غضون خمسة مواسم.

كان أول خروج على سبيل الإعارة لـ ويليامز في مسيرته بعد أن أمضى 13 عامًا في صفوف ليفربول، ولكن يُعتقد أن ويليامز يريد أن يلعب كرة القدم بشكل منتظم في الأشهر الأولى من حملة 2022/23 حيث يتطلع إلى الحصول على مكان في منتخب ويلز الوطني لكأس العالم في قطر.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن نادي نوتنجهام فورست، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، قدم عرضًا لنادي ليفربول لحسم صفقة نيكو ويليامز.

وأوضجت أن القيمة المالية لذلك العرض بلغت 11 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب 4 ملايين جنيه إسترليني كمبالغ إضافية.

وأفادت إنه بالرغم من ذلك، فإن إدارة ليفربول رفضت عرضت نوتنجهام المذكور، وهو الأمر الذي يجعل مستقبل نيكو ويليامز أكثر غموضًا قبل الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يوضح موقفه من التعاقد مع ديمبلي

 

في وقت سابق من هذا الشهر، أكمل فريق يورجن كلوب التعاقد مع الظهير الأيمن البالغ من العمر 18 عامًا كالفن رامزي من أبردين في صفقة تبلغ قيمتها حوالي 4 ملايين جنيه إسترليني.

هذه الصفقة تجعل خيارات ليفربول في ذلك المركز، متعددة للغاية، وهو ما يجعل مستقبل ويليامز معقدًا.

يبدو أن وصول رامزي يشير بالتأكيد إلى أن ويليامز قد يغادر الأنفيلد بطريقة أو بأخرى هذا الصيف، وهو أمر يقال إنه حريص على القيام به قبل كأس العالم، ومع ذلك فإن قرارهم برفض عرض نوتنجهام الافتتاحي يشير إلى أنه لن يكون قادرًا على المغادرة إلا بشروط ليفربول.

شروط ليفربول قد تتمثل في الموافقة على رحيل نيكو ويليامز على سبيل الإعارة، أو بشكل دائم مقابل مبلغ لا يقل عن 15 مليون جنيه إسترليني كمبلغ ثابت.