يشهد سوق الانتقالات الصيفي تحركات كثيرة، وتنتهي المواعيد النهائية في المفاوضات بين عثمان ديمبلي وبرشلونة.

حيث يرغب اللاعب والنادي في حل نهائي للموقف، التجديد أو الرحيل، لكن برشلونة ليس الجبهة الوحيدة لديمبلي، مع ظهور أندية أخرى على الساحة ترغب في ضم الفرنسي.

في الوقت ذاته خلال الأسابيع الأخيرة ظهر الموقف المعقد لنيمار دا سيلفا في باريس سان جيرمان.

اللاعب البرازيلي لديه عقد بملايين الدولارات ساري المفعول مع البطل الفرنسي حتى يونيو 2025، لكن الخطط المستقبلية لناصر الخليفي ولويس كامبوس ستمر بثورة حقيقية في الفريق، مع تجديد كيليان مبابي مؤخرًا، وهذا يعني أنهم بحثوا عن مخرج لنيمار من حديقة الأمراء.

الأمر ليس بالأمر السهل، لأن نيمار لديه بند في عقده يحمي استمراره في باريس سان جيرمان في حال رغب في ذلك؛ لكن شعور البرازيلي بالتقليل من قيمته من قبل قادة ناديه الحالي، يفتح الباب أمامه للرحيل كذلك. 

اقرأ أيضًا | تياجو سيلفا لـ نيمار: عليك الانضمام إلى تشيلسي

في ظل هذه الظروف، تشيلسي، الذي كان مهتمًا لفترة طويلة بالتوقيع مع عثمان ديمبلي، قد أدرج اسم نيمار في جدول أعمال التعزيزات المحتملة.

يحتاج باريس سان جيرمان إلى إيجاد ناد لديه القدرة على تحمل الرقم القياسي لراتب نيمار؛ والأمر ليس سهلاً لكن من الواضح أنه فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز توجد أندية تتمتع بهذه القوة المالية.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنه في حالة تقدم هذا المسار، تشيلسي سيبتعد عن صفقة ديمبلي، لكن باب باريس سان جيرمان سيفتح مرة أخرى للفرنسي، بعبارة أخرى، نيمار إلى تشيلسي وديمبلي إلى باريس سان جيرمان.