شوهد ديكو وكيل البرازيلي رافينها وهو يلتقي مع مسؤولي برشلونة في ظل الحديث عن مستقبل نجم ليدز يونايتد واهتمام تشيلسي وآرسنال وتوتنهام بضمه إلى جانب الفريق الكتالوني. 

تم ربط كل من آرسنال وتشيلسي بالجناح البرازيلي هذا الصيف، مع حرص كل من ميكيل آرتيتا وتوماس توخيل على تعزيز خياراتهما الواسعة قبل الموسم الجديد.

وأفادت تقارير بالأمس أن تشيلسي هو الأقرب للتعاقد مع رافينها بعدما قدم عرضًا لليدز بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني

وبالطبع، لدى برشلونة اهتمام طويل الأمد بصانع ألعاب رين السابق، لكن الوضع المالي السيئ في كامب نو جعل الانتقال إلى إسبانيا دائمًا أمرًا غير مرجح.

ومع ذلك يبدو أن برشلونة يرفض الاستسلام ويبذل قصاري جهده لحسم صفقة رافينها لصالحه، وقد اجتمعوا اليوم بالفعل مع ممثله ديكو.

وتم تصوير ديكو بواسطة إذاعة "COPE" الإسبانية وهو يغادر مكاتب النادي إلى جانب ماتيو أليماني وإنريك ماسيب، مستشار رئيس برشلونة خوان لابورتا.

بالطبع يبقى أن نرى ما إذا كانت محاولات الكاتالونيين ستكون كافية لإغراء رافينها برفض التحول إلى ستامفورد بريدج، ولكن وفقًا للتقارير الواردة في إسبانيا، يبدو أن احتمال الانتقال إلى كامب نو ليس بعيدًا تمامًا.

حتى الآن يقال إن ديكو يجري محادثات مع النادي الإسباني، مع إعطاء رافينها الأولوية للانتقال إلى برشلونة.

ستكون هذه الأخبار بالطبع بمثابة ضربة قوية لتشيلسي الذي كان يأمل في إبرام صفقة البرازيلي، على الرغم من أنه يبدو أن لديهم أهدافًا أخرى في الاعتبار.

ارتبط نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج بقوة بالانتقال لتشيلسي، في حين أن جناح برشلونة عثمان ديمبلي لم يحسم بعد مستقبله مع انتهاء عقده في غضون أيام.

كما سيصاب آرسنال بالإحباط بعد تقديمه مرتين لعروض لليدز من أجل رافينها لكن النادي رفض حتى الآن بيعه إلى الجانرز.

ومع ذلك يقترب آرسنال من التعاقد مع مواطنه جابرييل جيسوس من مانشستر سيتي، في حين أنهوا أيضًا صفقات لماركينهوس ومات تورنر ولاعب خط وسط بورتو فابيو فييرا.