ما زال برشلونة يستهدف التعاقد مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونخ، وفي مفاوضات مع النادي الألماني لضمه.

بدأ بايرن ميونخ في تسريب الأرقام التي سيكونون على استعداد قبولها للتخلي عن هداف الفريق.

التقارير أمس أنتشرت بأن بايرن ميونخ يريد 60 مليون يورو للتخلي عن ليفاندوفسكي، لكن في الصحف البولندية كما نقلت صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن الرقم النهائي هو 50 مليون يورو.

برشلونة، في الوقت الحالي، توصل لاتفاق مع اللاعب ووكيله، ولكنه يرى بأن المبلغ الذي يطلبه بايرن ميونخ لا يزال يعتبر كبيرًا جدًا ولا يفكر في الـ50 مليون إلا من خلال المتغيّرات.

طالع أيضًا.. وكيله السابق: ليفاندوفسكي يريد الانتقال إلى برشلونة للتفوق على بنزيما

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة يفكر في تقديم 30 مليون يورو لضم اللاعب البولندي، مع الوصول إلى 40 مليون في حالة المتغيّرات، ولكن يمكن أن يرفع البلوجرانا عرضه حتى يصل إلى 50 مليون كحد أقصى إذا تمسك بايرن ميونخ بمطالبه.

بايرن ميونخ يُدرك صعوبة الاحتفاظ بـ ليفاندوفسكي الذي يبعث بعض الإشارات للتمرد ولا يريد الاستمرار في النادي، خاصة بعد التعاقد مع ساديو ماني.

اللاعب البولندي لا ينوي الانضمام إلى الفريق في فترة الاعداد ما قبل الموسم والتي ستنطلق يوم 12 يوليو المقبل، أي بعد أقل من شهر، وهو ما يجعلنا ننتظر تطور الأمور في الأيام القليلة المقبلة.