وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر رسالة جديدة للاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكدًا على رفضه خصم 25 ألف دولار من مستحقاته.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد فرض غرامة مالية على كيروش، لتخلفه عن حضور المؤتمر الصحفي السابق لمباراة مصر والمغرب في كأس أمم إفريقيا 2021.

طالع أيضًا.. كيروش يوجه رسالة قوية لـ وليد العطار عبر بطولات: تتعامل بوجهين.. عار عليك

وكان اتحاد الكرة قد قرر خصم قيمة هذه الغرامة من كيروش، لكن المدرب البرتغالي رفض ذلك القرار وتمسك بالحصول على مستحقاته، مؤكدًا على صحة موقفه في ظل تعذر وصول حافلة منتخب مصر لمقر المؤتمر الصحفي لأسباب كثيرة منها الزحام المروري.

وقال كيروش في رسالته عبر "بطولات": "تم الأمر برمته أمام جميع أعضاء البعثة المصرية وعلى رأسهم اللواء حلمي مشهور رئيس البعثة ومدير الفريق وائل جمعة وسائق السيارة وضابط التأمين".

وأضاف: "أكد البيان الإعلامي (مرفق) شهادتي أنني كتبت عن ملابسات هذا الموضوع ونُشرت على حسابات الاتحاد المصري لكرة القدم بيانات عن التالي: زحام مروري، ورفض القوات الأمنية إخراجنا من الموكب وإصرار المسؤول الأمني ​​على أن نذهب جميعًا إلى المقر لتسليم اللاعبين واستغرق ذلك (45 دقيقة) ثم توجهنا مرة أخرى إلى مقر المؤتمر واستغرق (75 دقيقة)".

وتابع: "بالإضافة إلى أن المسؤولين عن تنظيم المؤتمر أبلغوني بإمكانية تأجيله حتى الساعة السادسة مساءً ولا يمكنهم تمديد الوقت بعد ذلك".

وأردف: "كان من المستحيل اللحاق بالموعد الجديد لأن قوات الأمن وحافلة الفريق وصلوا إلى الفندق في الساعة السادسة".

وواصل: "أنا أثق باللواء حلمي مشهور، وأنا على ثقة تامة من أنه سيكشف الحقيقة ويصحح هذا الوضع".

واستأنف: "الناس في الاتحاد المصري لكرة القدم الذين اتخذوا هذا القرار الجائر والظالم سيتعرضون للانتقاد من جانبه (مشهور)".

واختتم رسالته: "الاتحاد المصري أكثر احترامًا من هذا".