أقام مجلس إدارة المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح، احتفالية للاعب منتخب مصر وآرسنال الإنجليزي محمد النني، في مقر النادي اليوم الأحد.

وأهدى مجلس إدارة المقاولون درع وعلم النادي لمحمد النني في احتفالية مصغرة للاعب كما تم إهداؤه عضوية فخرية مدى الحياة تقديرًا لمسيرته.

محمد النني في زيارة لنادي المقاولون العرب

طالع بالصور | محمد النني يزور المقاولون ويخوض تدريبات منفردة

وتواجد النني في مقر المقاولون اليوم في حضور المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمد عودة ولاعبي الفريق.

ورحب رئيس المقاولون، بالنني مبديًا سعادته بمسيرة اللاعب الناجحة كواحد من أبناء النادي، اللذين رفعوا اسمه عاليًا، مؤكداً أنه من أساطير المقاولون العرب ووجوده في النادي مصدر فخر وسعادة لكل المنتمين لذئاب الجبل.

محمد النني في زيارة لنادي المقاولون العرب

وأبدى محمد النني سعادته بالتكريم، مشيرًا إلى أن المقاولون صاحب الفضل الأول عليه فيما وصل إليه حتى الآن وأنه مدين له بالكثير متمنيا أن يستطيع الوفاء بالدين الكبير للنادي.

وأضاف: "المقاولون من أفضل وأعظم الأندية ليس في مصر ولكن على مستوى العالم لما يحمله من إمكانات رائعة بشريًا وفي البنية التحتية".

وأشار النني إلى أنه سيسافر إلى إنجلترا يوم 3 يوليو المقبل للانتظام في تدريبات فريقه وأن اختيار المقاولون العرب لأداء بعض التدريبات ليس غريبًا لأنه بيته، على حد قوله.

وتابع النني مران المقاولون العرب بصحبة محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة.

محمد النني في زيارة لنادي المقاولون العرب