أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك حصوله على حكم قضائي بالبراءة من تهمة سب وقذف الإعلامي أحمد شوبير وزوجته في البلاغ المقدم منهما للنيابة العامة.

وأوضح مرتضى منصور خلال منشور على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "أصدرت محكمة جنح مستأنف العجوزة عصر اليوم الأحد ومنذ قليل حكمًا نهائيًا ببراءة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من تهمة سب وقذف أحمد شوبير وزوجته في البلاغ المقدم منهما للنيابة العامة".

طالع أيضا.. "الأمر مرتبط بمصالح" عدلي القيعي يرد على تصريحات مرتضى منصور بإلغاء الدوري المصري

وأشار رئيس الزمالك إلى أن شوبير وزوجته ادعيا فيه أنه اتهمهما بالحصول على بعض الساعات القيمة غالية الثمن من السيد المستشار تركي آل الشيخ بالإضافة إلى مبلغ 6 ملايين جنيه كعمولة لإنهاء صفقة انتقال لاعب إنبي السابق صلاح محسن لصفوف النادي الأهلي مقابل 42 مليون جنيه دفعها رئيس هيئة الترفيه من ماله الخاص.

وأضاف: "نظرت محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار مصطفي حسين الدعوي ومنذ شهرين أصدرت حكمًا ببراءة المستشار مرتضى منصور من تهمة سب أحمد شوبير وزوجته إلا أن النيابة العامة رفضت هذا الحكم وقامت باستئنافه".

وتابع: "لكن محكمة جنح مستأنف العجوزة برئاسة معالي المستشار محمد صلاح وعضوية معالي المستشارين محمد البحيري وعلي عبد المعطي أصدرت حكمًا نهائيًا منذ دقائق برفض استئناف النيابة وقضت بتأييد حكم محكمة أول درجة ببراءة المستشار مرتضى منصور".

واستأنف: "وأيدت المحكمة الاستئنافية حكمين آخرين صادرين من محكمة أول درجة ببراءة المستشار مرتضي منصور من تهمة سب طارق جميل سعيد أحد محاميين النادي الأهلي وشخص آخر كان يعمل في نادي الزمالك وتم طرده لسوء سلوكه إلا أن قناة الأهلي قامت باستضافته على شاشتها وادعى بالكذب أنه الصندوق الأسود لمرتضى منصور واتضح أنه كان مجرد سائق لسيارته ومحل إقامته هو الجراج ولا يتحرك منه".