أكدت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي أن أزمة مسؤولي الدراويش تتمثل في الشكل الذي أقيمت به قرعة مسابقة كأس مصر، وليست مواجهة الأهلي أو الزمالك.

وقالت القاضي في تصريحات تلفزيونية لفضائية "صدى البلد": "قرعة كأس مصر ظهرت بشكل غير لائق من جميع الاتجاهات، نحن كنادي إسماعيلي لا يوجد لدينا أزمة في أن نواجه أي نادي سواء الزمالك أوالأهلي".

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن انسحابه من كأس مصر 2022

وأضاف: "أزمتنا تكمن في شكل القرعة، نتمنى تكون مفتوحة وتكون هناك حيادية وتكافؤ فرص لكل الأندية، الإسماعيلي يمر بفترة صعبة في الدوري، فلا داعي أن يكون دوري وكأس مصر".

وأردفت: "نحن نرى عدم حيادية، منذ أن رأى مندوبو الأندية شكل القرعة طالبوا بإجراءها بطريقة أخرى، قيل لهم بالنص فلنؤجل الاعتراضات إلى بعد القرعة، القرعة انتهت ولم يستمعوا إلى ممثلي الأندية".

وواصلت: "الإسماعيلي بتاريخه الكبير لا يخشى أي فريق، شكل قرعة كأس مصر لصالح من؟ القرعة تخدم الأهلي والزمالك وهذا هو الشيء الواضح ولا يوجد شيء غيره".

واستأنفت: "إذا أرادوا أن يضاف كأس مصر إلى خزينة بطولات الأهلي أو الزمالك لا توجد لدينا مشكلة، أزمتنا مع طريقة القرعة وليس مع القطبين، لماذا القرعة لم تكن مفتوحة وليست موجهة؟ أريد أن أفهم".

انسحاب الإسماعيلي من كأس مصر.. بين التنفيذ والسير على درب الأهلي والزمالك

واستطردت: "لا توجد لدينا أزمة حتى إذا كنا سنواجه ريال مدريد، لو القرعة أسفرت عن مواجهته، مع كامل احترامي للأهلي والزمالك نحن نادي كبير ويستطيع أن ينافس ولدينا تاريخ كبير جدًا، الإسماعيلي من أكبر الأندية في مصر".

واختتمت: "نطالب بإعادة قرعة كأس مصر مرة أخرى، ونرحب لو تم اعادتها بشكل حيادي".