أكد عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق أنه يعتبر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر بمثابة والده موضحًا أنه تعلم منه الكثير خلال فترة عملهما معًا.

وقال الحضري خلال مقابلة ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "ام بي سي مصر": "أنا أعتبر كيروش والدي وتعلمت منه خلال 7 اشهر ما هو بمثابة 15 سنة من الخبرة في مجال التدريب وهو دائم التواصل معنا".

طالع | الحضري: تصريحات حسن شحاتة عن محمد صلاح "حقيقة" ولا تسيء لأحد

واردف: "على مدار عام كامل سمعت شائعات في البداية أثناء إقامة المعسكر السابق لمباراة ليبيا، حيث قالوا إن كيروش لا يريدني معه في الجهاز الفني، وفي المعسكر التالي أثير أن هناك أزمة بيني وبين المدرب ولذلك يرغب في رحيلي واستقدام مدرب حراس أخر غيري".

وتابع: "بعد المعسكر الثالث في كأس العرب، قيل إن كيروش سيغير الجهاز بأكمله ولن يتبقى أحد منه، والمدرب يتابع كل هذه الشائعات وعلى علم بها، وعندما يأتي ليتناول معي الطعام كان يبدا في (المناكفة معي) ويقول لي (أنا بفكر أمشيك)".

وأضاف: "والله العظيم لا أعلم إذا كان كيروش سيعود لتدريب المنتخب أم لا، وهو شخص محب للبلد جدًا وربما يكون سريع الغضب لكن يمكنك أن تتعامل معه".

وأردف: "ما يدور على الساحة الآن لا نعلم منه إذا كان سيعود أم لا، وكل الاحترام لمجلس إدارة اتحاد الكرة ولكيروش أيضًا لكن هناك أمور لا يمكننا أن نتدخل فيها".

وبسؤاله عما إذا كان سيعمل مع كيروش في أي منتخب آخر، أجاب: "بلدي أعطتني الكثير وأنا أضحي لأجلها برقبتي".