كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول تعاقد بالفعل مع بديل الدولي المصري محمد صلاح، المحتمل رحيله بنهاية الموسم المقبل بعد نهاية عقده.

محمد صلاح لديه عقد حتى صيف 2023، ينتهي في يونيو من العام المقبل، بعد نهاية الموسم 2022/2023، وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق بشأن التجديد مع ليفربول.

صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، والمقربة من الريدز، أكدت بأنه في أقل من أسبوع بقليل، سيصبح فابيو كارفاليو لاعبًا رسميًا لنادي ليفربول، بعد أن فشل في الانضمام للريدز في يناير الماضي.

طالع أيضًا | ذا صن: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح ويحدد سعره.. ونادِ "غير متوقع" الأقرب لضمه

اللاعب سينضم إلى الريدز بشكل رسمي، بعد أن أعلن النادي، ولكن مع بداية يوليو، سيبدأ اعتماد قوائم الموسم الجديد، والتي ينضم إليها اللاعب البرتغالي.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب المنضم حديثًا للريدز، سيكون بديلًا لـ محمد صلاح ولكن سيتعين عليه أن يغيّر مركزه، وهو ما يمكن أن يحدث في ظل رحيل ساديو ماني.

الآن ليفربول يمتلك في الهجوم لويس دياز وديوجو جوتا، ومحمد صلاح وفيرمينو، ولكن في حالة اللعب بالثلاثي المعتاد، سيكون هناك لاعب واحد فقط احتياطيًا على مقاعد البدلاء في الهجوم، خاصة بعد رحيل أوريجي واقتراب مغادرة مينامينو.

وشددت الصحيفة على أن كلوب يمكن أن يعطي كارفاليو أدوارًا هجومية للعب في مركز الجناح الأيسر أو الأيمن، وبالتالي يتم إعداده ليكون بديلًا لـ محمد صلاح في حالة رحيله الصيف المقبل.