يتعامل ريال مدريد مع رحيل ماركو أسينسيو المحتمل على محمل الجد في سوق الانتقالات الصيفي الذي سيبدأ في 1 يوليو.

وعلى الرغم من حقيقة أن النادي الأبيض مقتنع بأن البلجيكي إيدين هازارد سيستعيد مستواه، إلا أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، لا يريد أن يفقد التنافسية في خط الهجوم، وهو على استعداد فقط للاستغناء عن الصربي لوكا يوفيتش وماريانو دياز.

لهذا السبب، يبحث المسؤولون عن ريال مدريد في السوق عن لاعب يملأ الفجوة التي قد تسببها رحيل ماركو أسينسيو المبكر.

اثنان من الخيارات التي يتعاملون معها هما الألماني سيرج جنابري لاعب بايرن ميونخ، والفرنسي كريستوفر نكونكو لاعب لايبزيج، كما أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية. 

ريال مدريد يتابع نكونكو عن كثب منذ بعض الوقت، والذي قام للتو بتجديد عقده مع لايبزيج حتى عام 2026.

يتميز الدولي الفرنسي بتعدد استخداماته، مما يسمح له بالعمل بسهولة في جميع المراكز في لايبزيج.

أنهى نكونكو الموسم بـ35 هدفًا في 52 مباراة، 20 منها في الدوري الألماني، واحتل المركز الرابع في قائمة الهدافين في البطولة الألمانية، خلف روبرت ليفاندوفسكي وباتريك شيك وإيرلينج هالاند.

في الواقع كان ريال مدريد ينظر إليه منذ فترة طويلة كبديل لكريم بنزيما، لأن خصائصهما متشابهة، حيث يحب مهاجم لايبزيج التحرك في مقدمة الهجوم.

يعتبر نكونكو بديلاً ميسور التكلفة نسبيًا، حيث تنص الاتفاقية بين لايبزيج واللاعب على بند بقيمة 60 مليون يورو سيدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من عام 2023، بعد كأس العالم في قطر، ويدرك ريال مدريد ذلك جيدًا، ولهذا السبب يبقون جنابري في أنظارهم.

اقرأ أيضًا | كيبا: كورتوا رقم واحد الآن وتفاجأت كثيرًا بتغيير أسلوبه

رفض جنابري تجديد عقده مع بايرن ميونخ الذي ينتهي عام 2023، ويدرك ريال مدريد أن النادي البافاري يمكنه فتح باب الخروج له هذا الصيف بدلاً من الرحيل مجانًا بعد عام.

جنابري في نفس وضع ليفاندوفسكي، على الرغم من أن قادة النادي البافاري أقل عنادًا بكثير مع احتمال رحيل الأول.

ويدرك ريال مدريد أن الدولي الألماني سيكون منفتحًا على الانضمام للنادي الملكي، ويأمل أن يلعب حيله من خلال الاستفادة من علاقاته الممتازة مع قادة نادي ميونخ.

واختتم جنابري الموسم برصيد 17 هدفا في 45 مباراة خاضها مع بايرن ميونخ.