أفادت تقارير أن كريستيانو رونالدو قلق بشأن تحركات ناديه مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات تحت قيادة المدير الفني الجديد إريك تين هاج.

يقال إن كريستيانو رونالدو طالب مانشستر يونايتد بمواصلة تحركاته في سوق الانتقالات - أو أنه سيغادر أولد ترافورد هذا الصيف.

يريد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مساعدة الشياطين الحمر على العودة إلى أيام المجد تحت قيادة المدرب الجديد تين هاج، لكنه يشعر بالقلق من حقيقة أن مانشستر ونايتد لم يوقع بعد مع أي لاعب منذ افتتاح نافذة الصيف.

وتفيد صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن رونالدو يؤمن بالكرة الهجومية للمدرب تين هاج يريد، لكن معاناة ناديه في السوق تضعه على حافة "الانهيار العصبي".

بعد أن تحدث رونالدو إلى مدرب أياكس السابق عدة مرات منذ تعيينه في منصبه، فإن الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات حريص على أن يكون جزءًا من خطط تين هاج.

ومع ذلك، فقد ورد في التقرير أن رونالدو قد أكد في دائرته المقربة أنه إما أن يقوم مانشستر يونايتد بحسم صفقات لدعم تين هاج أو أنه سيبحث عن نادٍ جديد قبل الموسم المقبل وسط روابط بالعودة المفاجئة إلى يوفنتوس الذي غادره الصيف الماضي ليعود بشكل مثير لفترة ثانية في مانشستر.

اقرأ أيضًا | زلزال جديد في الانتقالات.. بايرن ميونخ يعد لضم رونالدو بدلًا من ليفاندوفسكي

ومنذ عودته لمانشستر يونايتد سجل رونالدو 24 هدفًا في 37 مباراة الموسم الماضي، مما أدى إلى فوزه بجائزة السير مات بوسبي كأفضل لاعب في العام.

لقد امتدح رونالدو مديره الفني الجديد، ولا سيما قوله لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: "ما أعرفه هو أنه قام بعمل رائع لأياكس، وأنه مدرب متمرس، لكننا بحاجة إلى منحه الوقت، أتمنى أن نحقق النجاح، بالطبع، لأنه إذا كان لديك النجاح، فإن مانشستر كلها ستحقق النجاح أيضًا، أتمنى له التوفيق".

وأكد رونالدو في تصريحاته السابقة: "نحن سعداء ومتحمسون، ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضًا، أتمنى له التوفيق، ولنصدق أننا سنفوز بالألقاب العام المقبل".

ورد تين هاج الإطراء خلال مؤتمره الصحفي الأول في ملعب أولد ترافورد في مايو أيضًا، حيث احتاج فقط إلى كلمة واحدة عندما سئل عما يريده من المهاجم: "الأهداف".

وقال المدرب البالغ من العمر 52 عامًا لصحيفة "De Telegraaf": "أتطلع إلى العمل معه، رونالدو عملاق، بسبب ما أظهره بالفعل وأعتقد أنه لا يزال طموحًا للغاية، بالطبع أود الاحتفاظ به، لقد كان مهمًا جدًا لمانشستر يونايتد هذا العام وهو يمكنه إنتاج إحصائيات رائعة".