تتجه الانظار صوب الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان يوم الإثنين المقبل لتحديد الفريق المتوج باللقب لموسم 2021-2022.

وكان الهلال حقق الفوز بثلاثة أهداف دون رد مساء الخميس على حساب الفتح خارج دياره كما تمكن الاتحاد من قلب تأخره بهدف إلى الفوز 1-3 أمام الاتفاق.

ويلعب الاتحاد أمام الباطن في الجولة الأخيرة يوم الإثنين المقبل بينما يلتقي الهلال في ملعبه أمام الفيصلي.

اقرأ أيضًا.. ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال والاتحاد

غيابات الهلال والاتحاد عن جولة الحسم في الدوري السعودي

بات من المؤكد فقدان المدرب الروزماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد لخدمات البرتغالي أندرية لاعب الوسط في لقاء الباطن بسبب تراكم البطاقات الصفراء بعدما نال بطاقة صفراء في الدقيقة 78 من مواجهة الاتفاق.

ويلعب الاتحاد أمام الباطن الإثنين المقبل في الثامنة مساء بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت السعودية على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وبالتحول للهلال يفتقد الأرجنتيني رامون دياز بشكل مؤكد لخدمات كل من الكوري الجنوبي جانغ هيون سو والكولومبي جوستافو كويلار بسبب تراكم البطاقات الصفراء عقب تلقيهما بطاقة صفراء أمام الفتح.

ومن المتوقع عودة البرازيلي ماثيوس بيريرا لتشكيلة الهلال وذلك بعدما غاب عن مواجهة الفتح الأخيرة بسبب الإصابة بالانفلوانزا.

ويلتقي الهلال مع الفيصلي في ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، الإثنين المقبل في الثامنة مساء بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

يتقاسم الهلال والاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة قبل الجولة الأخيرة من المسابقة لكن يمتلك الهلال أفضلية بسبب المواجهات المباشرة.