أعلن الأوروغوياني روبيرت سيبولدي، تشكيل أهلي جدة الرسمي لمواجهة الرائد في إطار الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "الدوري السعودي".

وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وكان الاتحاد السعودي قد أعلن إسناد إدارة اللقاء إلى طاقم أرجنتيني بقيادة حكم الساحة فاكوندو تيلو.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بتفوق الرائد بهدف نظيف سجله لاعب الأهلي السابق والرائد الحالي أحمد يوسف الزين، في الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

طالع | تقارير: بيريرا يقترب من الرحيل عن الهلال وبديله من الدوري الإيطالي

ويتواجد أهلي جدة في المركز الحادي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 31 نقطة بينما يقبع الرائد في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.

وسبق أن لعب الأهلي أمام الرائد في 29 مواجهة في الدوري السعودي للمحترفين، ويمتلك الأهلي الأفضلية برصيد 19 فوزا مقابل 5 انتصارات للرائد وحضر التعادل في 5 مواجهات.

وتواجه الفريقين معًا من قبل في 14 لقاءً في الدور الثاني منذ انطلاق دوري المحترفين، وفاز الأهلي 10 انتصارات مع تعادل وحيد ونجح الرائد في تحقيق الفوز في 3 مباريات فقط.

جدير بالذكر أن أكبر فوز حققه الأهلي على حساب الرائد كان بنتيجة (5-1)، في الدور الثاني من مواجهات الفريقين في أبريل 2012.

تشكيل الأهلي أمام الرائد اليوم

حراسة المرمى: محمد الربيعي.

خط الدفاع: جاني أليوسكي، محمد خبراني، عبد الباسط هندي، علي مجرشي.

خط الوسط: فرانك كوم، محمد المجحد، كارلوس إدواردو.

خط الهجوم: أيمن يحيى، عبد الرحمن غريب، عمر السومة.