تحدث طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن إمكانيه رحيل عدد من لاعبيه، والعروض المقدمة له، مشيرًا إلى أن المدرب المصري تم تصديره بصورة غير جيدة.

وقال العشري في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "الاستعدادات قوية لمباراة فيوتشر، وكنت حزينًا للتفريط في الثلاث نقاط أمام سموحة، وفقدنا نقطتين مهمين للغاية".

وتابع: "لا يوجد عقد بيني وبين طلائع الجيش، نحن نكلف ولكن نهاية الموسم يتنتهي التكليف، ولدي عروض خارج الدوري المصري، وفي الأردن، وتحدثوا معي، لأن عندهم موسم الانتقالات وانتهاء الدوري لديهم، ولكن الدوري عندنا سينتهي يوم 30 أغسطس، وأنا سأواصل مع الفريق".

وأكمل: "لا أستطيع أن أرحل في هذا التوقيت ونحن نحقق إنجازًا غير مسبوق مع فريق طلائع الجيش، وأمامنا 12 مباراة، وهناك إمكانية لتحسين الفريق".

وعن إمكانية انتقال الثنائي عمرو السيسي ومصطفى الزناري لنادي الزمالك قال: "الأندية كثيرة و(الزن) على اللاعبين أيضًا ويتم الضغط عليهم من ناحية المقابل المادي، سمير وزناري ومحمد بسام وعلي الفيل، أحاول جعل اللاعبين يركزون معي في هذه الفترة".

وأردف: "لا أستطيع التفريط في أي لاعب، أريد استكمال المشروع الذي بدأته، محمد بسام عقده منتهي، ولا نسطيع التفريط في القوام الأساسي، كيف سنعوضه؟".

وعن عودة كارلوس كيروش لمنتخب مصر، علق قائلا: "تم تصدير صورة المدرب المصري في الفترة الأخيرة بطريقة خطأ منذ أيام حسام البدري، وهذه الطريقة أفقدت الجماهير الثقة في المدربين".

وأردف: "أي مدرب في العالم يحتاج الوقت من أجل تحقيق النجاح، ولا يوجد تلك الرفاهية في الوقت الحالي، مثل كابتن حسن شحاتة كان يعقد معسكرات طويلة للغاية بلاعبين محليين وكان حينها لا يوجد سوى ميدو ومحمد زيدان محترفين، وكابتن محمود الجوهري طالب بإلغاء بطولة الدوري عندما صعدنا لكأس العالم".

وواصل: "لو توفرت الإمكانيات للمدرب المصري مثل الأجنبي سينجح، لا بد من مساندة اتحاد الكرة للمدرب، وإعطاؤه المساحة الكافية لاختيار جهازه الفني".

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يُفاضل بين 3 أسماء لتدريب منتخب مصر وكيروش يحسم موقفه

وبسؤاله، هل لو عرض عليك تدريب المنتخب الأولمبي ستوافق؟: أجاب: "كيف أوافق بهذا الشكل؟، لقد تم حرق المدرب المصري بنجاح، ولا يوجد ثقة مثلما قلت، وأين تطوير عقل المدرب المصري؟، وأين دور الاتحادات؟، هل هناك ما يعطل الاتحاد بأن يخاطب فيفا يرسل لنا خبراء لعمل دورات تدريبية للحكام!".