كشف تامر يسري الوكيل السابق لـ محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، سبب فشل انتقال اللاعب إلى الزمالك في وقت سابق قبل خوض تجربة الاحتراف في أوروبا.

وقال يسري في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "جمعتني جلسة مع عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك السابق ومحمد صلاح في نهاية يناير 2012، وأبلغته برغبة القلعة البيضاء في ضمه مقابل الحصول على 800 ألف جنيه في الموسم، عندما كان يتولى حسن شحاتة منصب المدير الفني".

وتابع: "كان هناك اتفاق مع الإدارة أنه في حالة تلقي صلاح عرضًا بمليون ونصف المليون يورو فسيرحل، ثم تفاجأنا ليلًا بالتصريح التاريخي لممدوح عباس (رئيس الزمالك السابق)، أن محمد صلاح يحتاج وقتًا لينصهر في بوتقة الفريق، وهذا لم يكن رأي ممدوح عباس، ولكن كان الرأي الفني لـ حسن شحاتة وفقا لعبد الله جورج وحديثه معي".

طالع أيضا.. "بيشرفنا".. حسن شحاتة يتراجع عن تصريحاته بشأن محمد صلاح

وأضاف: "حسن شحاتة قال لو تم التعاقد مع محمد صلاح سيتم رفع عقد عمر جابر ومحمد إبراهيم من 400 لـ 800 ألف جنيه، وحسن شحاتة فضل التعاقد مع إسلام عوض بدلا من قائد المنتخب الوطني الحالي".

وأردف: "صلاح بعد فشل المفاوضات وعدم إتمام الصفقة قال لي نصًا (هؤلاء الناس سيرون أين سأصل)، بعد ذلك حصلت حادثة بورسعيد والدوري توقف، أتينا بعرض من إسبانيول الإسباني، واللاعب كان نجم المنتخب الأولمبي، وبازل السويسري كان قد باع شاكيري بـ12 مليون يورو، ويريدون التعاقد مع البديل، ودخلوا في خط المفاوضات مع صلاح".

واختتم: "محمد صلاح لم يوضح أبدًا لأي ناد ينتمي سواء أهلي أو زمالك، كان عنده ميول ناحية الأبيض، لكن ليس بالشكل الكبير".