تلقى نادي الهلال دفعة جيدة قبل مباراته المُرتقبة ضد الفتح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الهلال والفتح بعد غد الخميس، على ملعب "الأمير عبد الله بن جلوي"، وذلك ضمن لقاءات الجولة 29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة.

وحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن تدريبات الهلال اليوم الثلاثاء، شهدت عودة مدافع الفريق سعود عبد الحميد.

وكان عبد الحميد قد غاب عن الموج الأزرق خلال الفترة الماضية، إثر مشاركته رفقة منتخب السعودية الأولمبي، في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي توج بها الأخضر بعد الفوز على أوزبكستان.

اقرأ أيضًا - صدق أو لا تصدق.. 10 أندية في دائرة الهبوط بـ الدوري السعودي قبل النهاية بجولتين

وتُشكل عودة سعود عبد الحميد دعمًا كبيرًا للأرجنتيني رامون دياز مدرب الأزرق الذي يعول على اكتمال صفوف الفريق قبل مواجهة الفتح.

وأشارت الصحيفة إلى أن التدريبات بدأت بالتركيز على جوانب اللياقة البدنية ثم طبق بعدها اللاعبون عددًا من الجمل التكتيكية، واختتمها بمناورة فنية على جزء من الملعب.

وقالت الصحيفة إن الجلسة التدريبية شهدت غياب اللاعب مصعب الجوير نظير تعرضه لكدمة في القدم، فيما أجرى البرازيلي ماتيوس بيريرا تدريبات في صالة الألعاب الرياضية (الجيم).

ويدخل الفريق الهلالي مواجهة الفتح وهو في المركز الثاني بـ61 نقطة، مقابل 35 نقطة لمضيفه الذي يحتل المركز السادس، ويأمل الأزرق أن يتمكن من تحقيق الفوز للاقتراب من لقب الدوري السعودي.