يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشواره في بطولة الدوري المصري غدًا الأربعاء بمواجهة غزل المحلة.

ويستضيف استاد الأهلي وي السلام أحداث مباراة الأهلي وغزل المحلة في الجولة 22 من المسابقة المحلية.

ويدخل الأهلي مباراة الغد وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41، نقطة، حيث خاض المارد الأحمر 18 لقاء.

وتعد مباراة الغد هي الرابعة للنادي الأهلي تحت قيادة سامي قمصان الذي تولى المهمة الفنية بشكل مؤقت بعد رحيل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حيث أعلن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، فسخ تعاقده بالتراضي بناءً على رغبته.

وقاد قمصان الأهلي في 3 مواجهات، فاز أمام المصري بالسلوم في كأس مصر بهدف نظيف، وإيسترن كومباني الذي حقق أمامه نتيجة كبيرة برباعية مقابل هدف، فيما تعادل الأحمر مع غريمه التقليدي الزمالك بهدفين لمثليهما في قمة الدوري المصري.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة غزل المحلة في الدوري

ويعاني الأهلي من غيابات عديدة في صفوفه بسبب الإصابات، أبرزهم علي معلول وحمدي فتحي وأيمن أشرف وأحمد عبد القادر وحسين الشحات، إلى جانب الثنائي أليو ديانج ومحمد عبد المنعم.

وعلى الجانب الآخر يرغب غزل المحلة في الفوز على الأهلي، وخطف الثلاث نقاط لصالحه، حيث يعد الفوز على الأحمر بمثابة بطولة خاصة لأي فريق أمام قطبي الكرة المصرية.

ويتواجد غزل المحلة في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 5 مرات، وتعادل في 10، وتعرض للهزيمة في 6 مواجهات.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وغزل المحلة، في الجولة الخامسة من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري، حيث نجح المارد الأحمر في الفوز بنتيجة 3/2.