أشاد الإسباني، ألفارو بينيتو، لاعب ريال مدريد السابق، ومدرب فريق الكاستيا، بالوافد الجديد للنادي الملكي، أنطونيو روديجر، كما علّق على قرار الألماني توني كروس، بالرحيل عن صفوف المرينجي مع نهاية عقده.

وكان ريال مدريد قد قدم لاعبه الجديد روديجر، لوسائل الإعلام، أمس الإثنين، حيث تعاقد مع المدافع الألماني، قادمًا من تشيلسي في صفقة انتقال حُر، بعد نهاية عقده مع النادي اللندني.

 ألفارو بينيتو

وقال بينتو في تصريحات عبر إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "أعتقد أنه نظرًا للجودة وظروف السوق، فإن التعاقد مع روديجر أمر جيد للغاية، يمتلك صفات رائعة للغاية، يلعب بقدمه بشكل جيد أيضًا".

وأضاف: "الآن علينا أن نرى أين سيضعه أنشيلوتي، روديجر قادر على التكيف مع أسلوب وطريقة لعب المدرب، لقد رأيته في سانتياجو برنابيو، ورأيت أنه مُنافس عظيم للغاية، عندما تراه على الهواء مباشرة، تعرف أكثر عما يمُكن أن يكون".

وواصل: "روديجر توقيع رائع، وصفقة هامة للغاية لريال مدريد، لكننا سنرى ما سيفعله أنشيلوتي، ربما يلعب بثلاثة مدافعين في الخلف أو مدافعين".

اقرأ أيضًا - قبل الإعلان الرسمي.. فينيسيوس يؤكد تمديد عقده مع ريال مدريد

وأبدى بينيتو رأيه في قرار توني كروس بعدم التجديد لريال مدريد في العام الحالي والانتظار للعام المُقبل وقال: "بصراحة لم أتفاجأ من الأمر".

واستدرك: "بالفعل ثنائية مودريتش وكروس لا يُمكن أن تتكرر مرة أخرى، لا يوجد مثلهما، وإذا وجد النادي لاعبين مثلهما، فسيكونان في أندية أخرى، ومن الصعب التعاقد معهما، كروس ولوكا جيدان جدًا وهما تأقلما بشكل جيد مع النادي، وهو أمر لا يتكرر".

واختتم تصريحاته قائلًا: "قرار كروس لم يفاجئني لكونه لاعب صريح وصادق جدًا، ما يقوله صحيح دائمًا، هو يريد أن يرى أداءه أولًا، بالفعل في النهائي ضد ليفربول كان جيدًا، ولكن خلال مشوار ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لم يُقدم أفضل أداء له".