تحدث يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، عن بيان تهديده بالانسحاب من بطولة الدوري المصري إذا لم يتم اتخاذ قرار ضد الحكم آمين عمر.

وكان الإسماعيلي أعلن في بيان رسمي تقدمه باحتجاج ضد أمين عمر، وأوضح بأنه في حالة عدم اتخاذ أي إجراء ضد حكام مباراة المقاولون العرب، سيتم التفكير جدياً في الانسحاب من المشاركة في بطولة الدوري. طالع التفاصيل.

وقال الكومي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "كابتن أمين عمر لم يفعل ذلك للمرة الأولى معنا، وتحدثت مع الاتحاد ورئيس الرابطة أحمد دياب وهو متضامن معنا، والجميع كذلك، ونريد الإصلاح، والشكاوى من جميع الأندية وليس الإسماعيلي فقط".

وأردف: "أخطاء الحكام من متاعب وإثارة كرة القدم، ولكن ونحن لسنا معرضين للهبوط، نحتاج لكل ثلاث نقاط، والخطأ عندي يكون قاتلًا".

وأكمل: "كنا من الممكن أن نتغاضى عن الأمر لو كنا في توقيت أهدأ من ذلك، ونحن تقدمنا بطلب لكل من الاتحاد ولجنة الحكام ولجنة المسابقات والرابطة، أن يروا لقطة لمسة اليد في مباراة المقاولون، وهل هي ركلة جزاء أم لا".

وأردف: "نرغب في طلب حكام أجانب لبعض المباريات في الدوري، وهددنا بالانسحاب في حالة عدم اتخاذ أي إجراء لنا، مثل منع هذا الحكم من التحكيم لنادي الإسماعيلي، وهذا حق مشروع لنا، ومثلما يعاقبون الجماهير عند السباب، الحكم المخطئ يعاقب أيضًا ولا يكون الأمر سريًا".

وأضاف: "أقل شيء أن يمنع من تحكيم مباريات الإسماعيلي وأن يتم إيقافه مباراتين، نحن مع استقرار المنظومة، ومستعدين التغاضي عن هذا الخطأ ولكن يجب أن يبلغونا وديًا أن هذا الحكم لن يحكم لنا أي مباريات أخرى".

واختتم: "لا يصح التجاهل، لأنه في هذه الحالة ممكن أن لا أذهب للمباراة القادمة، أنا لا أريد افتعال مشكلة، بل أريد أن أحصل على حقي فقط".