لا يزال نادي باريس سان جيرمان يؤمن بفرصه في إمكانية التعاقد مع نجم فريق بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ومن المعروف أن ليفاندوفسكي لا يريد الاستمرار في صفوف بايرن ميونخ حتى نهاية عقده الحالي، في يونيو 2023، حيث أعلن بشكل صريح رغبته في الرحيل.

وتشير كافة التقارير الصحفية إلى أن الوجهة المفضلة لـ ليفاندوفسكي تتمثل في نادي برشلونة، حيث يعمل الجانب الإسباني على إتمام الصفقة، رغم تعنت بطل الدوري الألماني ورفضه التفريط في نجمه البولندي.

ومن جانب آخر، يأمل باريس سان جيرمان التفوق على برشلونة وحسم صفقة روبرت ليفاندوفسكي بنجاح في فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام.

وذكرت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، إنه على الرغم من رغبة ليفاندوفسكي في الانضمام إلى برشلونة، إلا أن باريس سان جيرمان لا يزال يأمل نقله إلى حديقة الأمراء.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يواصل محاولاته لإقناع ليفاندوفسكي بعدم الرحيل

وأوضحت أن باريس سان جيرمان يؤمن إنه طالما لا يوجد اتفاق رسمي حتى الآن بين برشلونة وبايرن ميونخ، فإن انتقال ليفاندوفسكي إلى الفريق الفرنسي يُعد أمرًا ممكنًا.

وأشارت إلى أن وكيل أعمال ليفاندوفسكي، بيني زهافي، لا يعارض فكرة انتقال صاحب الـ33 عامًا إلى باريس سان جيرمان، خاصة أن علاقته جيدة مع النادي الفرنسي، وسبق أن ساهم في انتقال نيمار إلى صفوفه من برشلونة في صيف 2017.