أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أنهم كانوا يطمحون في تحقيق الفوز على الأهلي في مباراة القمة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثليهما اليوم.

وتعادل الأهلي والزمالك بهدفين لمثليهما في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري.

طالع أيضًا.. محمد عواد: أشكر فيريرا على الدفع بالناشئين.. ولعبت دور الليبرو أمام الأهلي

وقال أمير مرتضى منصور خلال لقاء عبر قناة "أون تايم سبورت": "رغم الظروف والإصابات والغيابات لكننا شاركنا في المباراة بهدف الفوز ولم نكن خائفين ولم نكن نريد التعادل".

وأضاف: "حسام عبد المجيد وسيد عبد الله نيمار ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر ليسوا لاعبين صغارًا من الآن، وشاركوا اليوم بسبب الغيابات، وكنا نطمح في الفوز".

وواصل: "أشكر اللاعبين على الأداء والإدارة على التدعيم رغم الظروف الصعبة، والدوري ما زال طويلًا وإن شاء الله سنعوّض".

وتابع: "نادي الزمالك دائمًا يلعب على المكسب، واللاعبون الصاعدون لديهم شخصية وأداؤهم يتطور وأصبحوا مستقبل الفريق، ولم يعد هناك لاعب صغير أو كبير".

وأردف: "الأهلي ناد كبير ومحترم ومباراة القمة خارج التوقعات، وأنا راضٍ عن الأداء وإن شاء الله سنركز في المباريات المُقبلة ولن نفقد نقاطًا أخرى".

واستأنف: "مرتضى منصور دعم اللاعبين بشكل كبير قبل اللقاء ومنحهم الثقة، وأشكر الجماهير على حضورهم اليوم وتدعيمهم للاعبين".

وواصل: "الزمالك هو حامل اللقب ومتصدر الدوري ونسير بشكل جيد في الكأس، وبالتأكيد استلمنا عملنا في ظروف صعبة لكن نحن عندنا مسؤولية ولن نشتكي".

وأضاف: "أشكر جماهير الزمالك والأهلي على عدم التجاوز اليوم، هذه هي كرة القدم، وأتمنى أن نبني على ذلك".

واختتم: "قطر الزمالك تحرك، ولن نتحدث كثيرًا عن الظروف، الجماهير تشاركنا في كل شيء وتدعمنا".