اعترف البرازيلي سيسينيو، الجناح الأيمن السابق لنادي ريال مدريد، أنه كان يذهب لتدريبات المرينجي تحت تأثير الكحوليات، مُشيرًا إلى أنه لجأ للقهوة للقضاء على رائحة الكحول.

سيسينيو كان انضم إلى ريال مدريد في شتاء 2006 قادمًا من ساو باولو، وبالكاد خاض موسم ونصف مع النادي الملكي.

وفاز سيسينيو في موسم 2006\2007 مع ريال مدريد بالدوري الإسباني تحت قيادة فابيو كابيلو، وفي صيف عام 2007، رحل لينضم إلى إي سي روما الإيطالي.

سيسينيو

وقال سيسينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لو سألتموني إن كنت قد ذهبت ذات مرة إلى تدريبات ريال مدريد مخمورًا، فنعم، لقد فعلت ذلك".

وأضاف: "أنا كنت أشرب القهوة حتى أتخلص من رائحة الخمر، وكنت أستحم بالعطور، الشرب وأنا لاعب محترف كان أمرًا سهلًا، لم أحتج إلى المال، الناس كانت تعطيني الخمور بكثير من السعادة في المطاعم".

وواصل: "عندما كنت أبلغ 13 عامًا جربت الكحول لأول مرة، ولم أتوقف أبدًا من وقتها، عشت في الملعب وفي نهاية الأسبوع كنت أجتمع مع زملائي ونذهب للملاهي الليلية".

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس يتجاهل 4 عروض بينها ليفربول للبقاء في ريال مدريد

وأكمل: "كنت أجعل البالغين يشترون لي الخمور وأشربها دون علم والدي والشرطة، الكحول يجعلك محاطًا بأشخاص تعجبهم هذه الحياة، والأشخاص الذين يحبونك حقًا يبتعدون".

وتابع: "عندما يدفعونك نحو حائط ويخبرونك أن الأمور ليست جيدة، فإنك لن ترغب في الاستماع لهم".

وأتم: "لدي ابن في الخامسة عشر من عمري وأعتذر له باستمرار، عمره وقتها كان عامين ولم يفهم ماذا يحدث من الأساس، لكن ذلك لا يزال راسخًا في ذاكرتي".