أعلن الصربي ألكسندر كولاروف، الظهير السابق لنادي مانشستر سيتي، والحالي لنادي إنتر ميلان، اعتزاله كرة القدم نهائيًا بعمر 36 عامًا.

وتنتهي الصفقة الحالية بين اللاعب الصربي الدولي مع إنتر ميلان في نهاية شهر يونيو، وبينما شعر بعدم تقديم عقد له من أجل التجديد من قبل إنتر ميلان، قرر الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرتين تعليق حذائه.

وقال كولاروف: "كنت أعلم دائمًا أن هذا اليوم سيأتي عاجلاً أم آجلاً، وعلى الرغم من ذلك فأنا ممتن لأنني تمكنت من تحقيق ما كان حلمي دائمًا".

وأضاف: "الآن أنا أتقدم بالفعل نحو حياتي الثانية في عالم كرة القدم ولهذا السبب قررت الاعتزال، الآن سوف أسجل في الدورات التأهيلية، أولاً ككشاف ثم كمدير رياضي".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يستهدف ضم موهبة ريال مدريد

كولاروف بدأ مسيرته المهنية في كوكاريكي في مسقط رأسه في صربيا، ثم انضم إلى نادي أو إف كيه بيوجراد، قبل أن ينضم إلى لاتسيو في 2007.

وقضى مع لاتسيو ثلاث مواسم لينضم بعد ذلك إلى مانشستر سيتي، وبعد سبع سنوات مع السكاي بلو، لعب عامين مع روما، ثم انتقل إلى إنتر ميلان في 2020.

كولاورف خلال مسيرته توج بالدوري الإنجليزي، وكأس الرابطة في مناسبتين، كما فاز بالدوري الإيطالي مرة واحدة، والسوبر الإيطالي في مرتين أيضًا مع إنتر ميلان في 2020/2021 ولاتسيو في موسم 2009/2010.