يواصل نادي بايرن ميونخ العمل على إبرام صفقات جديدة في نافذة الانتقالات الصيفية، إذ يريد الفريق العودة للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي الجاري، نجح في التعاقد مع ريان جرافنبيرش من أياكس، ونصير مزراوي، كما توصل لاتفاق مع ليفربول حول ضم ساديو ماني، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.

صحفي الانتقالات الموثوق فابريزيو رومانو، بشبكة "سكاي سبورتس" ذكر أن بايرن ميونخ بعد الانتهاء من صفقة ماني، دخل في مفاوضات مع لايبزيج من أجل التعاقد مع النمساوي كونراد لايمر، لاعب وسط الفريق.

اقرأ أيضًا.. ديل بييرو: ليفربول يجب أن يكون سعيدًا برحيل ماني

 كونراد لايمر

وأشار إلى أن لايبزيج لا يمانع بيع لايمر، ولكن يريد بيعه لمُنافس من خارج الدوري الألماني، ولكن بايرن ميونخ لا ينوي الاستسلام في الصفقة.

وأوضح رومانو أن بايرن دخل في مفاوضات مع كونراد لايمر، بعد أن طلبه مدرب الفريق جوليان ناجيلسمان، حيث يريد النادي استغلال وجود مفاوضات مع وكلاء ساديو ماني والذين هم أيضًا وكلاء اللاعب النمساوي.

كونراد لايمر الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، ظهر بشكل مميز مع لايبزيج في الموسم الماضي، وخلال 41 مباراة بمُختلف المُسابقات، تمكن من إحراز 5 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.