يرغب الظاهرة البرازيلية، رونالدو نازاريو، في التعاقد مع نجمي ريال مدريد وبرشلونة السابقين من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلد الوليد في الموسم المقبل.

وعاد بلد الوليد إلى الدوري الإسباني مرة أخرى بعد احتلاله المركز الثاني خلف ألميريا متصدر الدرجة الثانية، ليعود الفريق الأندلسي تحت قيادة رونالدو.

وبحسب شبكة "UOL" البرازيلية أن رونالدو مالك نادي بلد الوليد يريد التعاقد مع الثنائي داني ألفيس ومارسيلو بعد انتهاء عقدهما مع برشلونة وريال مدريد مع نهاية الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا | ليفربول يُعلن عن أفضل 10 أهداف في تاريخه.. موقف محمد صلاح

داني ألفيس ومارسيلو

الصفقتان جيدتان بالنسبة لنادي بلد الوليد لأن رونالدو لن يدفع أي أموال مقابل انتقالهما إلى فريقه الإسباني، ولكن حتى الآن، لم يطلب المدرب باتشيتا التعاقد معهما.

لكن رونالدو يرى أن داني ألفيس ومارسيلو سيكونان إضافتين رائعتين لصالح بلد الوليد على المستوى الفني والتسويقي لجذب المزيد من الرعاة في الموسم القادم.

تلقى مارسيلو عروضًا للعودة إلى الكرة البرازيلية، لكنه يريد الاستمرار في أوروبا، وانتقاله إذا حدث إلى بلد الوليد سيبقيه بالقرب من "مدريد"، بينما يريد داني ألفيس الانتقال إلى نادٍ يحافظ من خلاله على لياقته البدنية قبل كأس العالم 2022.