رد نادي ماميلودي صن داونز بطل الدوري الجنوب إفريقي على إمكانية عودة مدربه السابق، بيتسو موسيماني، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بعد رحيله عن النادي الأهلي.

وأعلن الأهلي في الأسبوع الماضي رحيل موسيماني بعد فسخ عقده بالتراضي، بسبب رغبة المدرب في عدم استكمال مهمته مع المارد الأحمر بعد الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

ولكن خرجت بعض الشائعات حول إمكانية عودة موسيماني إلى الدوري الجنوب إفريقي لأكثر من فريق كان من ضمنهم صن داونز الذي يمتلك ثلاثي تدريبي مكون من مانكوبا منجكيثي، رولاني موكوينا وستيف كومفيلا.

اقرأ أيضًا.. مجدي عبد الغني: شرط يعرقل مفاوضات الأهلي مع روي فيتوريا

تلوبي موتسيبي

وتحدث رئيس صن داونز الحالي، تلوبي موتسيبي، عن الأمر خلال حواره مع صحيفة "The Citizen" الجنوب إفريقية، وقال: "لدينا ثلاثة مدربين ناجحين للغاية، قدموا أداءً جيدًا خلال الأشهر الماضية".

وأضاف: "كل ما يمكننا القيام به هو أن نتمنى التوفيق لصالح، بيتسو موسيماني، لأنه مدرب ناجح ويمثل جنوب إفريقيا أينما ذهب، وبالتأكيد سيستمر في نجاحه".

وأتم تصريحاته: "لكن مدربينا في صن داونز قاموا بعمل جيد للغاية، لن يكون من الصواب التفكير في أي مدرب آخر لقيادة فريق كرة القدم، النادي وجد ما يناسبه من مدربين مثاليين".

تصريحات موتسيبي ليست غريبة لأن موسيماني أكد قبل أيام في حوار صحفي أن علاقته بعائلة رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، ليست على ما يرام منذ الرحيل إلى الأهلي.