اعترف ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد بأن الموسم الماضي كان "كابوسًا مروعًا" بعد موافقته على مقابلة مجموعة من المشجعين الغاضبين.

اعترف الرجل المكلف بإعادة بناء مانشستر يونايتد داخل وخارج الملعب أنه بينما سيحصل المدرب الجديد إريك تن هاج على الأموال لتقوية فريقه على أرض الملعب، يواجه النادي ثقبًا أسودًا قيمته مليار جنيه إسترليني في خططهم لإعادة تطوير الأولد ترافورد وملعب تدريب كارينجتون.

تحدث أرنولد إلى عدد من مشجعي مانشستر يونايتد في حانة محلية في شيشاير بعد أن قيل لهم إن مجموعة قد تجمعت هناك على أمل رؤيته في المنطقة.

ثم تحدث بصدق وصراحة عن المهمة التي يواجهها الآن بعد استبدال إد وودوارد كرئيس تنفيذي، ولم يدرك أرنولد أنه تم تصوير الاجتماع.

لكن تم التقاطه أمام الكاميرا وهو يقول: "لقد أنفقنا مليار جنيه على اللاعبين، لقد أنفقنا أكثر من أي شخص آخر في أوروبا".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لست مسرورًا بوضعنا، الأمر ليس سهلاً معي وأنا قلق من كيفية تسوية هذا الأمر في المستقبل، ما حدث هو أننا احترقنا من خلال النقود".

وواصل: "لا يمكنك الذهاب إلى ملعب التدريب الخاص بنا وتقول (أرني مكان وجود المليار جنيه إسترليني لأننا لم ننفق المال جيدًا تاريخيًا)، أنا لست هنا للدفاع عن مُلاك النادي، يجب أن يتحدثوا عن أنفسهم".

اقرأ أيضًا.. فيديو | مانشستر يونايتد يوضح تطورات صفقة دي يونج

وأردف: "لكنكم أخذتم الوقت الكافي للمجيء إلى هنا والإعلان عن آرائكم، وأنا أحترم ذلك، لقد أنفقنا مبلغًا هائلاً من المال".

واستكمل: "يريد مسؤولو النادي أن نكون متواجدين في فترة الانتقالات، بالنسبة للمستقبل نريد كذلك الاستثمار في ملعب جديد وأحدث وأكبر ملعب تدريب، علينا القيام بشيء ما، علينا جذب المستثمرين".

وتابع: "أحتاج ذلك لأفعل ما أريد للنادي، يجب أن أمتلك المزيد من المال الآن لأنه لا يوجد ناد في العالم لديه المال لبناء ملعب جديد، إما أن تقترضها أو تستثمرها، يجب أن يأتي المال من مكان ما".

واستمر: "قد لا تحبون مالكينا الحاليين، لا يمكنني المساعدة في ذلك، ولكن إذا كنتم تريدون أن يأتي شخص آخر فسوف يرى أن الجماهير تحب الفريق وهذا أمر إيجابي".

وأكد: "لكن العام الماضي كان كابوسًا مروعًا، كانت هناك كراهية في كل مباراة".