كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي برشلونة سوف يبدأ بمجرد الانتهاء من حل أزمته الاقتصادية العمل على إتمام التعاقد مع لاعبين في نافذة الانتقالات الصيفية.

أعضاء برشلونة، أول أمس الخميس، وافقوا على بيع 49% من "BLM" (تراخيص وتجارة برشلونة)، وبذلك سوف يحصل النادي على 200 مليون يورو، وبمجرد الحصول على المبلغ سيكون قادرًا على التعاقد مع لاعبين جدُد وقيدهم في قائمة الفريق.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالوني،، فإن الصفقات الخمس المُنتظرة لفريق برشلونة بعد حل الأزمة المالية، هي المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي ولاعب ميلان فرانك كيسي، ومدافعي فريق تشلسي الإنجليزي، الدنماركي كريستنسن، والإسباني ماركوس ألونسو، بالإضافة إلى مواطنه، سيزار أزبيليكويتا.

اقرأ أيضًا.. تعرف على موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية

صفقات برشلونة الخمسة المنتظرة

ومن شأن هذه الصفقات أن تُعزز صفوف فريق برشلونة بقوة، إذ سيحصل على رأس حربة، وهو بحاجة ماسة لواحد مثل ليفاندوفسكي، كذلك فإنه يريد تحسين صفوفه الدفاعية بأي طريقة، ووصول الثلاثي ألونسو وأزبيليكويتا وكريستنسن سيكون مُهمًا جدًا لتحسّين المنظومة الدفاعية.

كما أن أن تدعيم خط الوسط بلاعب يملك قوة بدنية مثل الإيفواري فرانك كيسي، سيُساعد تشافي في خطته وطريقة لعبه مع النادي الكتالوني.

وقالت الصحيفة إن خوان لابورتا رئيس النادي، يعلم أن التعاقد مع اللاعبين الخمسة سيجعل النادي الكتالوني أفضل، وسيمنحه قوة أكبر على أرض الملعب، من أجل العودة بقوة للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.