أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن انتهاء أزمة القيد داخل القلعة البيضاء بعد دفع الغرامة المالية لـ مارتيمو البرتغالي.

وقال منصور خلال تصريحات عبر قناة "الزمالك": "أطمئن جماهير الزمالك، لا تقلقوا من موضوع القيد، لأنه تم دفع مستحقات نادي مارتيمو البرتغالي منذ فترة، وكنت لا أرغب في الإعلان عن دفع الغرامة وهي مليون يورو حتى لا يغضب لاعبو الفريق، ولكنني أعلن اليوم لأنه تم دفع مستحقات اللاعبين المتأخرة، وبالتالي أعلن للجماهير انتهاء أزمة إيقاف القيد".

وأردف: "عمر كمال ومهند لاشين في الزمالك الموسم القادم، هناك تدعيمات على أعلى مستوى، وأمير مرتضى كان يُحضر للإعلان عن مفاجأة دفع غرامة مارتيمو البرتغالي".

عمر كمال ملتزم بعقد مع نادي فيوتشر إف سي، وصرح مسؤولوه أنه لا توجد نيه في التفريط في اللاعب، كما أن مهند لاشين أعلن نادي فيوتشر ضمه من طلائع الجيش في الفترة الماضية.

طالع | مرتضى منصور: دعونا نصمت بعد تصريحات رئيس الرابطة عن عمر كمال.. وجمال علام لا يصلح

وتابع: "نادي الزمالك به من الأموال ما تجعله يشتري أي لاعب يريد التعاقد معه".

وأكمل: "أمير مرتضى تعاقد مع لاعبين كثيرين على أعلى مستوى، وأحمد مرتضى تعاقد مع لاعبين على مستوى عال في ألعاب الصالات، أنا وأبنائي نعمل في عزبة الزمالك، ويجب أن تدعم الجماهير النادي خلال الوقت الحالي".

وأتم: "أعتذر لـ العامري فاروق وخالد مرتجي عضوي مجلس إدارة الأهلي إذا كان أحمد جمال أخطأ في حقكما، أقدم اعتذاري باعتباري رئيسًا لمجلس إدارة القناة وأحمد جمال مذيعًا بها".