يتوقع نادي ريال مدريد الإسباني تمديد عقد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، فلورنتينو بيريز واضح بشأن مهاجمه الذي لا يمكن المساس به، والمدرب كارلو أنشيلوتي من نفس الرأي، وهذا لن يتغير.

بقي للمهاجم عام واحد على عقده مع ريال مدريد، لكن مديري النادي مقتنعون بأنه سيقضي عامين آخرين في صفوف النادي الملكي، حتى يونيو 2024، ويتوقعون تمديد عقده قريبًا.

لا شك في ذلك في ريال مدريد، وهذا يقلل من الاندفاع للتعاقد مع مهاجم آخر هذا الصيف، بحسب ما أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية. 

لقد أوضح الرئيس هذا للجميع، لن يوقع ريال مدريد من أجل التوقيع وسيأخذ الوقت اللازم للتوقيع على هذا النوع من المهاجم الذي سيكون نقطة مرجعية لهجوم النادي لسنوات قادمة.

العثور على بنزيما آخر هو المهمة التي يواجهها ريال مدريد، وهي ليست مهمة سهلة بأي حال من الأحوال.

اقرأ أيضًا | بيريز: متأكد أن الكرة الذهبية لـ كريم بنزيما

أنشيلوتي يعرف هذا وهو رائع أكثر من أي وقت مضى عندما يتم دفعه للتعليق على الأمر.

البحث جاري، لكن الجميع في ريال مدريد يدركون أنها ستكون طويلة ومعقدة، وكان وصول كيليان مبابي سيجعل الأمور أسهل، لكن الآن لم يعد يفكروا في مهاجم باريس سان جيرمان الذي جدد عقده مع ناديه.

تم إغلاق هذا الفصل، على الأقل لفترة من الوقت، وسيتعين تغيير الوضع كثيرًا حتى يعود إلى خططهم، كما تغير الرأي حول مبابي في العاصمة الإسبانية.

حان الوقت الآن للانتباه ومراقبة تطور بعض اللاعبين وحل المشكلات، كما حدث مع فيدي فالفيردي و ميليتاو وألابا ورودريجو جوس، وفينيسيوس جونيور. 

هذا الموسم يمكن لريال مدريد الاعتماد على مهاجميه البرازيليين وبنزيما كمراجع هجوم، ولكن هناك أيضًا إيدن هازارد الذي يجب أن يظهر التزامًا بالعمل اليومي والمثابرة والاستفادة القصوى من فرصه.

كما شكك فلورنيتنو بيريز في توقيع إيرلينج هالاند بسبب اليقين بشأن مكان بداية بنزيما، يريد ريال مدريد تبديد أي شكوك كانت موجودة مع النرويجي ومعرفة ما يمكن أن يفعله في مانشستر سيتي الموسم المقبل.

هناك حديث عن وجود شرط جزائي بعد عامين (150 مليون يورو) وتوقيعه المستقبلي ليس مستحيلاً.

الأولوية الآن في ريال مدريد هي تسوية مستقبل العديد من اللاعبين، لتخفيف الفريق إلى حد ما ومن ثم التفكير في بعض التعزيزات المحتملة.

السوق ليس مغلقًا، لكن الباب أيضًا ليس مفتوحًا على مصراعيه قبل التعاقد سيبيع ريال مدريد والخطوة الأولى هي إيجاد وجهة للاعبين المعارين، ثم هناك حالات ماركو أسينسيو وماريانو دياز ولوكا يوفيتش وآخرين.