خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري.

وقاد فيليب أندريا مدرب الأحمال هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد السلام.

طالع أيضا.. تذكرتي تُعلن نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدا السبت عقب التدريب الختامي استعدادا للمباراة المرتقبة.

عودة عبد الغني

انتظم محمد عبد الغني مدافع الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الكاحل، والتي تعرض لها خلال مباراة الداخلية الأخيرة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وشارك في التدريبات بصورة طبيعية بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي مؤخرا.

المثلوثي ينهي برنامجه التأهيلي

شارك التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق في التدريبات الجماعية، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية بعدما تعرض لإصابة في أنكل القدم تسببت في غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة.

"فتوح وإمام" يؤديان تدريبات التأهيلية

واصل الثنائي أحمد فتوح وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجهما التأهيلي على هامش مران اليوم.

وكان "فتوح" تماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، في حين كان حازم إمام يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

تدريبات تأهيلية لـ أبو جبل

أدى محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوض اللاعب لتدريبات تأهيلية في ظل معاناته من إجهاد عضلي.

محمود علاء يؤدي تدريبات تأهيلية

أدى محمود علاء مدافع الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الجمعة.

ويغيب محمود علاء عن مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي بسبب تراكم الانذارات.

ويعاني علاء من إصابة بكدمة في الكاحل تعرض لها خلال تدريبات المنتخب المصري الأول قبل ودية كوريا الجنوبية.

تدريبات بدنية خاصة لرباعي الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية لثلاثي الدفاع محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الغني، وحمزة المثلوثي بالإضافة إلى يوسف إبراهيم "أوباما" خلال مران اليوم الجمعة.

ولم يشارك الرباعي في التقسيمة الجماعية بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي فضل خوض الرباعي لتدريبات بدنية خاصة تحت إشراف فيليب أندريا مخطط الأحمال.