يقترب تشيلسي وإنتر ميلان من إبرام اتفاق بشأن صفقة إعارة لروميلو لوكاكو، لكن المالك الجديد تود بوهلي لم يقتنع، وفقًا للتقارير.

أصبح البلجيكي توقيعًا قياسيًا للبلوز عندما عاد إلى تشيلسي في صفقة بلغت 97.5 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، لكنه كافح للارتقاء إلى مستوى هذا السعر وفقد شعبيته في النصف الثاني من الموسم.

وأثار لوكاكو الجدل من خلال مقابلة غير حكيمة أعلن فيها رغبته في العودة إلى إنتر ميلان.

وفقًا لصحيفة "ذا أثليتك"، فإن العلاقة بين المدرب واللاعب "متوترة بشدة" وهناك شعور بأنه لا يوجد مستقبل للوكاكو في تشيلسي، في ظل تولي توخيل تدريب الفريق الإنجليزي. 

ويحرص إنتر ميلان على إعادة اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى جوزيبي مياتزا ولكن لا يمكنه تحمل شرائه في صفقة دائمة، حيث يتفاوض الناديان بدلاً من ذلك على نقل على سبيل الإعارة مقابل رسوم كبيرة.

ويُعتقد أن تشيلسي يتطلع إلى الحصول على ما يصل إلى 10 ملايين جنيه إسترليني مقابل إعارة لوكاكو.

ومع ذلك، يشير التقرير إلى أن أكبر عائق هو بوهلي مالك تشيلسي الجديد، الذي لم يقتنع تمامًا بالصفقة حتى الآن.

الأمريكي ليس متأكدًا من أنه من مصلحة النادي أن يعير هداف الموسم الماضي، خاصة وأن لوكاكو لديه عقد حتى عام 2026.

اقرأ أيضًا | مانشستر سيتي ينافس تشيلسي على كوكوريلا وبرايتون يحدد سعر بيعه

قد يؤدي خروج روميلو لوكاكو إلى إشعال فتيل صراع تشيلسي على السلطة بين توماس توخيل والملاك.

علاوة على ذلك، أقام لوكاكو "علاقة صحية" مع بوهلي ولا يزال يرغب في إثبات نفسه في ستامفورد بريدج، على الرغم من أن هذا يبدو صعبًا بشكل متزايد أثناء تولي توخيل مسؤولية تدريب تشيلسي.

لذلك يبدو أن القوة الدافعة الرئيسية لإعارة لوكاكو هو توماس توخيل، وما سيحدث للمهاجم هذا الصيف سيكون انعكاسًا كبيرًا لمكان توازن القوى في نادي غرب لندن.

يُعتقد أن توخيل يتطلع إلى جلب مهاجم أكثر ديناميكية وحيوية وضغطًا وأكثر استعدادًا للعب أسلوبه في كرة القدم، حيث يتم النظر إلى أمثال جابرييل جيسوس ورحيم ستيرلنج وكريستوفر نكونكو.