خاض لاعبو الزمالك مرانهم عصر اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة الأهلي في قمة بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي الزمالك نظيره الأهلي يوم الأحد المقبل على ملعب السلام، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري.

طالع | ميدو: طارق حامد أتم اتفاقه مع ناديه الجديد

أوناجم يشارك في مران الزمالك استعدادًا لـ الأهلي

شهد مران الزمالك مشاركة المغربي محمد أوناجم في التدريبات الجماعية، وانتهى اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بسبب إصابته بكدمة في القدم التي تعرض لها خلال ودية المصرية للاتصالات.

وأجرى الجهاز الطبي للفريق اختبار طبي للاعب قبل انطلاق المران، للتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

برنامج تأهيلي لـ المثلوثي وحازم إمام

في السياق ذاته، أدى حمزة المثلوثي وحازم إمام ثنائي الفريق المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي المخصص لهما من قِبل الجهاز الطبي للفريق لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وقام حازم والمثلوثي بأداء تدريبات تأهيلية، تحت إشراف ومتابعة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، الذي نقل لهما بعض التعليمات لتنفيذها.

تدريبات تأهيلية لـ أبو جبل بعد العودة من المنتخب

خاض محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، محمد أبو جبل راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية، مع الاكتفاء فقط بأداء تدريبات تأهيلية داخل الجيم.

وانتظم اليوم الخميس لاعبو الزمالك الدوليون في التدريبات، عقب الحصول على راحة بالأمس بعد العودة من المشاركة مع منتخب مصر ضمن الأجندة الدولية الأخيرة.

فيريرا يجتمع مع زيزو والونش استعدادًا لـ الأهلي

أدى كل من أحمد سيد "زيزو" ومحمود حمدي "الونش" تدريبات تأهيلية وفنية اليوم في مران الزمالك، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصلا عليها بالأمس، عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام على الاجتماع بزيزو والونش للاطمئنان عليهما، ومنحهما بعض التعليمات الفنية لهما لتنفيذها.

فحص طبي لـ محمود علاء

خضع محمود علاء مدافع الفريق لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، وذلك بسبب إصابة اللاعب في الكاحل أثناء مشاركته مع منتخب مصر في ودية كوريا الجنوبية.

واكتفى اللاعب بأداء فقرة تأهيلية ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه.

ومن المقرر أن يجري محمود علاء أشعة خلال الساعات القليلة المقبلة للاطمئنان على حجم إصابته، وتحديد البرنامج التأهيلي والعلاجي له.

تأهيل عبد الغني وفتوح

خاض محمد عبد الغني مدافع الفريق فقرة تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، في ظل معاناته من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة الداخلية الأخيرة في كأس مصر.

وقام الجهاز الطبي للفريق باصطحاب بعض الأدوات الرياضية من صالة  الجيمانيزيوم، استخدمها اللاعب لأداء تدريبات تأهيلية خاصة، بجانب الجري الخفيف، وتدريبات علاجية أخرى.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الإشراف بنفسه على الفقرة التأهيلية لمحمد، في ظل السعي لتجهيز اللاعب بالشكل الأمثل، استعدادًا لمواجهة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز.

وفي هذا السياق، واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق تأدية البرنامج التأهيلي الموضوع له، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات، عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وأدي اللاعب تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش تدريب اليوم الخميس، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.