أكد البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم سابقًا أنه لا يعلم أي شيء عن دخول مسئولي الجبلاية في مفاوضات مع مواطنه كارلوس كيروش من أجل إعادته لتولي تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة.

ويبحث اتحاد الكرة العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب، من أجل الاستقرار على أحدهم لتعيينه خلفًا لـ إيهاب جلال.

طالع أيضًا.. بطولات يكشف هوية المدرب العالمي المحتمل لـ منتخب مصر وسبب تعثر المفاوضات

وقال فينجادا خلال حوار ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "إي تي سي": "كيروش الآن يتواجد خارج البرتغال في موزمبيق، والشبكة في تلك المنطقة صعبة للتواصل معه، وهو يتواجد هناك لأنه وُلد هناك وأيضًا يزور دول أخرى في تلك الفترة، ولقد تحدثت أخر مرة معه يوم السبت الماضي، ولم أتواصل معه بعد ذلك".

وأضاف: "أعتقد أن عودة كيروش لتدريب منتخب مصر صعبة للغاية لكن كل شيء وارد، ولا أعرف إن كان هناك مفاوضات حالية معه، هذا شأن داخلي لاتحاد الكرة المصري وأنا لم أعد متواجدا في منصب هناك".

وتابع: "لا يصح أن أنصح كيروش، ولكي أكون صريحًا الأمر ليس شأني، ولقد قدمت أفضل ما بوسعي مع اتحاد الكرة، والآن لدي أمور مهمة للقيام بها، وما تحدثت فيه مع المدرب البرتغالي لا يمكن أن أبوح به للإعلام".

وأردف: "الآن إيهاب جلال مدرب منتخب مصر، وأعتقد أنه يستحق الكثير من الاحترام الآن".

وعن ترشيح البرتغالي روي فيتوريا لتدريب الأهلي خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني: "أعرفه جيدًا، هو شخص رائع للغاية ومدرب كبير ولديه الإمكانيات والصفات الممكنة للعمل بأي فريق".

وعن توقعاته بالنسبة لنجاح فيتوريا حال تدريبه الأهلي، رد قائلًا: "لا أحد يتوقع النجاح في هذه الأمور، لكن أرى أنه قادر على تحقيق ذلك".