أكد خالد عباس المشرف العام على الكرة بإيسترن كومباني، أن الوضع التحكيمي اليوم أمام الأهلي كان محزنًا، مشيراً إلى أن إبراهيم نور الدين حجَم المباراة منذ البداية.

الأهلي حقق الفوز على إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة 14 المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عباس خلال تصريحات عبر برنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "نتعرض لظلم تحكيمي منذ بداية الموسم، الوضع اليوم محزن، الحكم إبراهيم نور الدين لم يكن عادلًا، نستحق ضربة جزاء كانت واضحة لنا، الهدف الأول للأهلي تسلل".

طالع | علاء عبد العال: الفار أشار إلى ركلة جزاء لنا أمام الأهلي والحكم رفضها

وأضاف: "إبراهيم نور الدين يتعامل مع لاعبي إيسترن كومباني بشكل مختلف عن تعامله مع لاعبي الأهلي، هؤلاء ليسوا مواطنين درجة ثانية أو ثالثة لكي تتعامل معهم بهذا الأسلوب، والعكس مع لاعبي الأهلي يتعامل بشياكة وباحترام وأدب ومعنا احنا لا، ما هذا الأسلوب؟".

وبسؤاله هل ستتقدمون بشكوى ضد إبراهيم نور الدين؟، أوضح: "تقدمنا بشكوى لرابطة الأندية مرة وإثنين وثلاثة ولا يوجد أي تغيير، وطلبنا حكام على مستوى عالي".

وأكمل: "الفرق الصاعدة لا تحتاج إلى دعم ومساندة ولكن تحتاج إلى حقها فقط".

وأتم: "الحكم من بداية المباراة حجم لاعبي ايسترن كومباني، تشعر أنه متربص بهم ويظهر قوته، وعلى النقيض الجانب الأخر، سنتقدم بشكوى جديدة لرابطة الأندية".