أكد بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، حزنه لعدم تواجد اللاعبين الدوليين بسبب مشاركاتهم مع منتخباتهم، مشيرًا إلى أن روح لاعبي المارد الأحمر تمكنهم من فعل أي شيء يريدونه.

وقال موسيماني في تصريحات له بمقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بموقع التواصل الاجتماع "فيس بوك": "قد نلتقي مرة أخرى إن شاء الله، لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل، حزين أن اللاعبين غير متواجدين هنا الآن لأنهم يشاركون مع المنتخبات الوطنية".

وأردف: "أنا حزين لأنني لم أراهم ولا أعرف متى سيعودون، إذا كان لدي الوقت سيكون من الجيد رؤيتهم وشكرهم وأودعهم، ولكن إذا لم يسمح الوقت بذلك فأود أن أشكرهم من خلالكم على احترامهم لي وإيمانهم بي وبالطريقة والفلسفة التي أردت أن يلعبوا بها".

وأكمل: "لقد آمنوا ووثقوا بي ووصلنا إلى نهائي الأبطال 3 مرات متتالية".

وواصل: "إذا لم تكن الطريقة التي لعبنا بها جيدة لم نكن لنحقق هذا النجاح الكبير في المسابقات الكبيرة مثل كأس العالم للأندية، هذه هي المحافل الكبيرة، اللاعبون قدموا أداءً رائعًا ومهمتي كمدرب توجيههم، إذا كانوا في حالة من التركيز ولديهم احترام لأنفسهم وللفريق".

وأوضح: "لاعبو الأهلي سيلعبون أمام أي فريق في أي وقت حتى بايرن ميونخ رغم أنهم فازوا علينا إلا أنها كانت مباراة صعبة عليهم".

طالع أيضًا.. مماطلة ومفاجأة.. بطولات يكشف تفاصيل جلسة رحيل موسيماني عن الأهلي

واختتم: "أما مونتيري الذي خسرنا أمامه من قبل، فزنا عليه بدون اللاعبين الدوليين، الروح التي لدى هؤلاء اللاعبين تمكنهم من فعل أي شيء يريدونه".