ذكرت تقارير صحفية تركية، أن أحد أندية الدوري التركي، قد توصل لاتفاق مع جناح منتخب مصر ونادي بيراميدز، رمضان صبحي، لينضم إلى صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم رمضان صبحي بالرحيل عن صفوف بيراميدز، خاصًة في ظل رغبة لاعب الأهلي السابق في الاحتراف الأوروبي من جديد.

صحيفة "فانتيك" التركية، ذكرت قبل يومين أن جالطة سراي دخل الصراع مع بشكتاش حول التعاقد مع رمضان صبحي، حيث يريد الفاتح الأوروبي ضمه بقوة.

ولكن شبكة "فوت ماك" التركية في تقرير لها، أكدت أن بشكتاش توصل إلى اتفاق بالفعل مع رمضان صبحي، لينضم إلى صفوف الفريق في الموسم القادم.

اقرأ أيضًا - إقالة واحتواء.. تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة الطارئ لحسم مصير إيهاب جلال

وقالت الشبكة إن رمضان أبدى موافقته التامة على الانضمام إلى بشكتاش وليس جالطة سراي وأبلغ النسور موافقته على ارتداء قميص الفريق بالموسم القادم.

وأوضح التقرير أن بشكتاش سيحاول خلال الفترة القادمة، إقناع بيراميدز بالموافقة على بيع رمضان صبحي، خاصًة أن النادي المصري رفض عرضًا من جانب النادي صاحب القميص الأبيض والأسود.

رمضان صبحي سبق وأن خاض أكثر من تجربة احتراف، ولكن مُنذ صيف عام 2020، يلعب في الدوري المصري، حيث ضمه بيراميدز من هدرسفيلد تاون مقابل 5 ملايين يورو.

الجدير بالذكر أن رمضان صبحي مع بيراميدز خلال الموسم الجاري، شارك في 22 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة.