كشف أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، عن تواصل حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مع البرتغالي كارلوس كيروش لعودته من جديد لتدريب منتخب مصر.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن إقالة كيروش من تدريب منتخب مصر عقب فشل التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وقرر تعيين إيهاب جلال.

وخاض إيهاب جلال المنتخب في 3 مباريات، فاز علي غينيا وخسر أمام إثيوبيا وكوريا الجنوبية، مع أداء سئ للفراعنة نال عليه هجومًا شديدًا، وترددت أنباء قوية عن إقالته.

طالع | ميدو: إيهاب جلال جعل منتخب مصر "مركز شباب".. واللاعبون كانوا "موظفين" أمام كوريا

وقال ميدو خلال تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "حازم إمام تواصل مع كارلوس كيروش، وبنسبة 90% سيعود لتدريب منتخب مصر وسيرد عليه غدًا، ولو لم يوافق هناك بديل أجنبي ومدرب كبير".

وأضاف: "هناك تفاوض مع مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة، وسيأتي بمشروع قوي للكرة المصرية".

وتابع: "هناك تفاوض مع الحكم الإنجليزي كلاتينبرج ليتولى مسؤولية رئاسة لجنة الحكام في مصر، وسيكون هناك جلسة معه عبر (زوم) مع حازم إمام".

وأردف: "من يتحدث عن استقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة هذا يعني تسليم الكرة المصرية للاتحاد الدولي مرة أخرى، و(تسليم رقبتك) لهاني أبو ريدة وأحمد مجاهد، لأنهم على تواصل مع الفيفا، وإذا لم يأتوا سيأتي أشخاص تابعين لهم".

وأكمل: "كان هناك فشل في فترة لجنة أحمد مجاهد، والدليل أن الأهلي لعب في كأس العالم للأندية بدون الدوليين، وفكرة استقالة اتحاد الكرة فاشلة".