يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراة مهمة مساء الغد أمام منافسه إيسترن كومباني، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن لقاءات الدوري المصري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وإيسترن كومباني ‏مساء غدًا على استاد الأهلي we السلام، ‏والمؤجلة من الأسبوع الـ14 في إطار لقاءات المسابقة المحلية.

وشهدت قائمة الأهلي استمرار بدر بانون وعودة وليد سليمان عقب شفائه من الإصابة، وأليو ديانج بعد انتهاء فترة تواجده مع منتخب مالي.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة إيسترن كومباني في الدوري.. عودة ديانج

كما واصل علي لطفي الغياب بسبب الإصابة، بجانب لاعبي القلعة الحمراء المتواجدين مع منتخب مصر للمشاركة في لقاء كوريا الجنوبية الودي.

وتمثل مباراة الغد أهمية خاصة لدى جمهور الأهلي، كونها الأولى لسامي قمصان في مقعد المدير الفني، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدرب الأسبق لفريق الكرة.

وكان الأهلي قد فاز بهدف نظيف على المصري بالسلوم في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن ‏منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ليصعد الفريق إلى دور الـ16.

وشهد مران الأهلي الختامي مساء اليوم حضور الخطيب بعد 24 ساعة من الإعلان عن رحيل موسيماني مدرب الفريق بعد قراره بعدم الاستمرار في القلعة الحمراء.

وتعد مباراة الغد هي البروفة الأخيرة للأهلي قبل مواجهة الزمالك في مباراة قمة الدوري، والتي ستجمع بينهما مساء الأحد المقبل 19 من يونيو الجاري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بعدما فاز في 11 لقاءً وتعادل خلال 4 مواجهات، وتلقى هزيمة وحيدة.

فيما يتواجد إيسترن كومباني في المرتبة الأخيرة بـ13 نقطة، بعدما انتصار في مباراتين والهزيمة في مواجهتين وتعادل خلال 7 لقاءات.