أدى فريق الكرة بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة إيسترن كومباني، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يلتقي مع إيسترن كومباني، مساء غدًا على استاد الأهليwe ‎‏ السلام، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ14 في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

وقبل انطلاق المران الختامي اليوم عقد سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة إيسترن كومباني، ثم ‏قاد المران على ملعب التتش واشتمل على جزء بدني خفيف وتدريبات الكرة.‏

وخاض ثلاثي حراس المرمى، مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

وواصل حمدي فتحي وعلي لطفي ومحمد عبد المنعم ثلاثي الفريق، تنفيذ برنامجهم التأهيلي على ‏هامش المران.

وأدى الثلاثي المصاب جلسات في الجيم ثم استكملوا برنامجهم التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ ‏بعض الفقرات، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

كما ظهر محمد شرف المدرب المساعد الجديد في الجهاز الفني لأول مرة في المران، وذلك بعد انضمامه، عقب رحيل بيتسو موسيماني.

طالع | اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري

وحرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق العائد من الإعارة إلى الأهلي، على التواجد في تدريبات اليوم لدعم زملائه والجهاز الفني بقيادة سامى قمصان المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني في مباراة الغد أمام إبسترن كومباني.

يذكر أن الأهلي فاز بهدف نظيف على المصري بالسلوم في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن ‏منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، التي أقيمت الأحد.