علق جاري لينكر أسطورة توتنهام والمذيع الإنجليزي في شبكة "BBC" على تعاقد مانشستر سيتي مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند في الصيف الجاري.

مانشستر سيتي أعلن أمس توقيع هالاند على عقد لمدة 5 سنوات مع بطل إنجلترا، بعد أن سجل 62 هدفًا في 67 مباراة فقط بالدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند، خلال عامين ونصف.

كانت العديد من الأندية الكبرى مهتمة بالتعاقد مع هالاند، لكن الشاب النرويجي اختار نادي والده السابق ألف إنج الذي لعب 3 سنوات معهم بواقع 47 مباراة، في صفوف مانشستر سيتي.

طالع أيضًا.. بيجريستين: نراقب هالاند مُنذ سنوات.. وسيتألق مع جوارديولا

وكتب جاري لينكر على "تويتر" تعليقًا على انضمام هالاند: "إنها لحظة فارقة في الدوري الإنجليزي الممتاز، المرة الأولى التي يأتي فيها شاب إلينا ويبحث عنه الجميع، إلى نادٍ إنجليزي وعلى حساب العمالقة الإسبان، بوجبا كان كذلك لكنه كان يكبره ببضع سنوات عندما اختار مانشستر يونايتد".

العديد من اللاعبين كانوا يفضلون الانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة خلال السنوات الماضية، على الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك لاعبي الأندية الإنجليزية، أمثال إيدين هازارد وجاريث بيل ولوكا مودريتش، ؤمؤخرًا دافيد ألابا وتيبو كورتوا مع النادي الملكي.

بينما برشلونة تمكن من التعاقد مع ماسكيرانو وفابريجاس وسواريز وكوتينيو وسونج وفيرمايلين، وكذلك فيران توريس وأوباميانج وإريك جارسيا مؤخرًا.