كشفت وكيلة وزوجة المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، عن العروض التي تلقاها الجنوب إفريقي فور فسخ التعاقد بالتراضي مع عملاق القارة السمراء.

وأعلن النادي الأهلي عن فسخ عقد موسيماني يوم أمس، الإثنين، بالتراضي بعد رغبة المدرب في عدم الاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم مع جهازه المعاون.

وكان موسيماني قد ارتبط في الساعات الماضية بأنباء عن قرب تدريبه لأحد الأندية القطرية بل وقع على عقد منذ فترة قبل رحيله عن الأهلي.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من الأهلي على أنباء التفاوض مع فايلر لخلافة موسيماني

رحيل موسيماني عن الأهلي

وتحدثت مويرا تالاجلي عن عروض موسيماني في تصريحات لصحيفة "Times LIVE" الجنوب إفريقية، وقال: "بالأمس (الإثنين)، تلقيت الكثير من المكالمات من مختلف الأندية في جميع البلدان وكذلك أندية محلية مهتمة بالتعاقد مع بيتسو، ولكن من المهم أن نوضح أننا لم نوقع أي عقد مع نادٍ".

وتابعت: "الاهتمام دولي ومحلي على حد سواء مع 3 أندية في جنوب إفريقيا قد طلبت بالفعل الحصول على خدمات، بيتسو موسيماني".

وأضافت: "لم ندخل في أي مفاوضات قوية مع أي نادٍ، أرادت بعض الفرق الاستفسار عن إمكانية التعاقد مع موسيماني خلال الفترة الحالية".

وواصلت تصريحاته: "هذا بسبب وجود تقارير في وسائل الإعلام تفيد بأنه قد وقع مع أندية معينة ولكن هذا ليس له أساس من الصحة على الإطلاق".

واستمرت: "سنبدأ في دراسة العروض المقدمة خلال الأيام والأسابيع المقبلة، لكن كما قلت، كان هناك الكثير من الأندية استفسرت عن موقف المدرب، لكننا لم نتعاقد مع أي نادٍ على الإطلاق".

وأتمت: "سنقيم العروض، لكن في الوقت الحالي، سيعود المدرب وطاقمه إلى جنوب إفريقيا، ليحصلوا على قسط من الراحة، في غضون ذلك، سوف أتشاور معهم وأعمل على الخيارات المتاحة لنا وما هو العرض الأفضل للمضي قدمًا".