اختار محمد عبد الواحد لاعب الزمالك السابق، التشكيل الأنسب لمباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يستعد لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي يوم 19 يونيو الجاري في قمة الدوري المصري.

وقال عبد الواحد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "تشكيل الزمالك الأنسب في مباراة القمة كالتالي ، محمد عواد في حراسة المرمى، وفي الدفاع الرباعي حازم إمام، محمد عبد الغني، محمود الونش، عبد الله جمعة".

وتابع: "وإمام عاشور، محمد أشرف روقا، يوسف أوباما في خط الوسط، أما الثلاثي أشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو في الهجوم".

وعن فوز الزمالك على الداخلية في مباراة أمس بكأس مصر علق قائلا: "الضغوطات كانت على الزمالك وليس على الداخلية، والفوز بالنسبة للأبيض مهما للغاية".

وأشار لاعب الزمالك السابق إلى أن فيريرا المدير الفني غامر بالتشكيل الأساسي أمام الداخلية باعتماده على كثير من اللاعبين الناشئين".

وأوضح: "فيريرا اعتقد أن المباراة ستكون سهلة، ولكن بعد الهدف المبكر الذي سجله الداخلية أصبح صعبًا".

طالع أيضًا..الشناوي يوضح مدى صحة قرارات محمود بسيوني في مباراة الزمالك والداخلية

وتطرق للحديث عن محمود علاء لاعب الزمالك قائلا: "سبب تشتت تركيز محمود علاء وتراجع مستواه، هو رده على الانتقادات التي واجهها في مواجهة الوداد المغربي في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا".

أختتم: "أخطاء محمود علاء تتبروز بسبب تركيز الجماهير معه، والذي جاء بناء على مهاجمته للجمهور من قبل، ولابد أن يكون لديه ثبات انفعالي كبير".

جدير بالذكر أن الزمالك فاز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في دور الـ32 من كأس مصر، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد القاهرة.