ارتبط لاعب مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان بالانتقال إلى روما بقيادة جوزيه مورينيو في فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن تم رصد لاعب خط الوسط الألماني في العاصمة الإيطالية.

انضم جوندوجان، 31 عامًا، إلى السيتي مقابل 22 مليون جنيه إسترليني في عام 2016، بعد 4 مواسم رائعة في بوروسيا دورتموند.

كان اللاعب يعاني من مخاوف الإصابة عندما انتقل إلى ملعب الاتحاد، لكنه أثبت نفسه أكثر من خلال البقاء جزءًا لا يتجزأ من تشكيل مانشستر سيتي لأكثر من نصف عقد.

اقرأ أيضًا.. تقارير: مانشستر سيتي يقدم أولى عروضه لضم نجم ليدز

وأشارت تقارير سابقة إلى أنه قد يرحل في نهاية الموسم بحثًا عن تحدٍ جديد بعيدًا عن النادي، مما أثار شائعات عن انتقاله إلى الخارج للانضمام إلى فريق أوروبي آخر.

لكن بعد أن تلاشت تلك التكهنات بعد التزامه بالبقاء في سيتي للموسم الأخير من عقده، ظهرت تقارير صحفية تفيد أن جوندوجان قد ينتقل إلى روما للانضمام إلى جوزيه مورينيو.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، نقلًا عن "Leggo" الإيطالية، فإن جوندوجان شوهد مؤخرًا في العاصمة الإيطالية طوال الفترة الحالية، وربما يتطلع إلى المضي قدمًا في مستقبله عن طريق الانضمام إلى روما.

ويُقال أن نادي برشلونة هو الجهة المفضلة للظفر بخدمات جوندوجان، ولكن المشاكل المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني قد يمنح ميزة لـ روما، الذي يعتزم دعم مورينيو قبل الموسم الجديد.