علق أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك على مباراة فريقه الليلة أمام الداخلية ضمن منافسات كأس مصر.

وتمكن الزمالك من التأهل لدور الـ16 من كأس مصر، بعد الفوز على الداخلية بنتيجة 2-1، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب استاد القاهرة.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "اللاعبون الدوليون غائبون بجانب الإصابات، وشيكابالا خاض تدريبين فقط قبل اللقاء، اليوم في التشكيل تم الدفع باللاعبين الشباب وأدوا ما عليهم".

وتابع: "هذه هي الظروف والمدرب فيريرا ليس لديه الرفاهية، نلعب كل مباراة على حدة، ولا توجد رؤية واضحة للمسابقات، مباراة في الكأس الحالي ومباراة نلعبها في الكأس الماضي (إحنا بنلعب وخلاص)".

وأردف: "التدعيمات ستتم بالتشاور مع المدير الفني، ولكن وفقًا لاستراتيجية الزمالك، وجئنا في شهر فبراير على مشاكل إدارية وفنية ومادية، وبالتأكيد في نهاية الموسم سيكون هناك تقييم لـ فيريرا، لكن صعب الحكم حاليًا بسبب الظروف الصعبة التي جاء عليها".

طالع | أيمن يونس: مشاكل الزمالك أمام الداخلية سببها فيريرا.. وأنقذ نفسه بتغييراته

وأضاف: "أشكر اللاعبين الذين أدوا اليوم وقدموا أنفسهم، مثل عبد الله جمعة وسيف جعفر وإسلام جابر".

وبسؤاله عن مواجهة الأهلي المقبلة في قمة الدوري، أجاب: "دائمًا مباراة القمة ليس لها توقعات أو حسابات، والأهلي والزمالك فريقان كبيران ولديهما لاعبين كبار يستطيعون صناعة الفارق".

وتابع: "نحترم النادي الأهلي بغض النظر عن أي ظروف سواء غيابات أو تغيير المدير الفني، وسنعمل على الفوز".

واختتم أمير مرتضى: "الظروف الصعبة هي التي تجعل المدير الفني يبحث عن حلول غير تقليدية، لكن الظروف العامة أثرت علينا بشكل عام، منذ 3 مواسم لم يحصل الفريق على راحة".

يذكر، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستجمع بينهما ضمن لقاءات الدوري المصري مساء يوم الأحد المقبل 19 من يونيو الجاري.