كشف مصدر بالنادي الأهلي عن تفاصيل جلسة بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأخيرة مع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، قبل إعلان قرار فسخ العقد بين الطرفين.

وكان الأهلي قد أعلن فسخ عقد موسيماني بالتراضي اليوم، احترامًا لرغبة المدرب الجنوب إفريقي الذي طلب الرحيل وعدم الاستمرار مع الفريق، على أن يتولى سامي قمصان مهمة الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة طالع التفاصيل.

وقال مصدر بالأهلي لـ"بطولات": "موسيماني خلال الاجتماع الذي عُقد مجددًا معه أمس في مقر النادي بالشيخ زايد كان يُماطل في توصيات إدارة الكرة بشأن تدعيمات الجهاز المعاون وطلب مهلة للتفكير في الأمر، وطلب أيضًا أن يختار المدرب العام ومخطط الأحمال الذي سيتم إضافته".

وأوضح: "الخطيب أكد لموسيماني أن إدارة النادي تقدره وتدعمه، وأن توصيات إضافة عناصر للجهاز المعاون ما هي إلا لتصحيح مسار الفريق".

وأردف: "الخطيب أكد لموسيماني أنه إذا كان يملك عرضًا للرحيل فإن النادي الأهلي لن يقف أمامه، وسيتم إنهاء العلاقة بالتراضي بين الطرفين".

طالع | الريان القطري يرد عبر "بطولات" على أنباء التفاوض مع موسيماني

واختتم: "موسيماني طلب مهلة للتفكير ورفض الانضمام لمعسكر الفريق ليلة مباراة المصري بالسلوم، على أن يتواجد اليوم في التدريبات، وبعدها يتم عقد اجتماع في الواحدة والنصف ظهرًا".

واختتم: "إدارة الكرة فوجئت اليوم بغياب موسيماني ووصوله للنادي في تمام الواحدة ظهرًا لمكتبه، وأكد للخطيب قبل اجتماع لجنة التخطيط أن قراره هو الرحيل".

يذكر، أن موسيماني قاد الأهلي للفوز بـ5 بطولات وتحقيق برونزية كأس العالم للأندية مرتين، خلال مسيرة بدأت في أكتوبر عام 2020.