عبر عاطف مبروك نائب رئيس مجلس إدارة المصري، عن سعادته بعد الفوز على المنصورة في كأس مصر، مشيرًا إلى أن أزمة النادي مع معين الشعباني مستمرة.

وفاز المصري على المنصورة بهدفين مقابل هدف في المباراة الأولى تحت قيادة حسام حسن، وذلك في دور الـ32 من مسابقة الكأس المحلي. طالع التفاصيل.

وقال مبروك في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "المباراة كانت بالنسبة لنا مهمة وبمثابة عنق الزجاجة، وكان هناك تراجع كبير في الفترة الماضية، وكنا نريد الانطلاق".

وتابع: "الحمد لله جاءنا التوفيق أمس، وأمامنا مباراة في بطولة الدوري أمام الجونة، ونتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية".

وعن أزمة معين الشعباني قال: "أتعجب للغاية من موقف الشعباني مع الإدارة، وكان من المفترض إنهاء الأمر بطريقة جيدة، وباحترام متبادل بين الطرفين، وكنا نتمسك به بدليل تمديد عقده للموسم المقبل، والإدارة كانت لديها حسن نية معه".

وأردف: "سوء النتائح والظروف التي طرأت وتقريبا 7 أو 8 مباريات لم نفز في الدوري منذ أن خرجنا من بطولة أفريقيا، والفريق أصبح صعبًا، وأعطينا معين الشعباني فرصته لأبعد الحدود، ولا أحد يصبر على مدير فني هكذا، وضعنا في موقف صعب".

وأكمل: "كابتن معين من بعد مباراة سموحة في الدوري قبل توقف المسابقة، طلب من الإدارة إنهاء العلاقة، ووقتها دعمناه وقلنا له نحن لا نحاسبك بالقطعة، وهو يعلم أنه لم يكن معه حظ، كان من المفترض أن يعتذر لجمهور المصري، ويجلس معنا ونرى مستحقاته".

واختتم: "الشعباني كان يريد أن نترك له المقدم الذي حصل عليه وهو يتنازل عن الشرط الجزائي، وقلت له نحن لا نتشاجر مع بعضنا، هذا حق وأنت لم تؤد وأعطيناك جميع الصلاحيات، كنا نريد إنهاء العقد بسبب نتائج الفريق وليس لسبب آخر".